مصدر: سوني تستعد لإطلاق حزمة بلايستيشن بلس PS Plus جديدة بسعر 60 دولار..

على ما يبدو ان شركة سوني تستعد لإطلاق حزمة بلايستيشن بلس PS Plus جديدة ستكون متاحة للاشتراك خلال الفترة القادمة وستقدم للمستخدمين مجموعة خيارات أخرى ترفيهية واسعة بسعر خاص.

الشائعات تحدثت في وقت سابق ان سوني تستعد لمنافسة خدمة Game Pass من خلال اطلاق خدمة مشابه او على الأقل تقدم محتوى ترفيهي متنوع للمشتركين فيها والان مثل خدمة الأفلام والعروض التلفزيونية وبعد ان تمت صفقة الاستحواذ على خدمة Crunchyroll المتخصصة في الانيمي صباح اليوم يبدو ان سوني تسير بالفعل في هذا الاتجاه.

موقع Eurogamer (عبر comicbook) نشر تقرير يتحدث فيه عن نية سوني بالفعل اطلاق حزمة خاصة من خدمة بلايستيشن بلس PS Plus والتي تتضمن الحزمة الحالية بالإضافة الى اشتراك بنفس المدة في خدمة Crunchyroll وحسب تقرير الموقع المذكور فقد تم وضع سعر 60 دولار مبدئياً لهذه الخدمة.

حسب تسريبات سابقة فان هذه الحزمة تتضمن أيضا الأفلام والعروض التلفزيونية بينما شبه بعض المسربين المطلعين بأن هذه الخدمة الجديدة تشبه الى حد ما خدمة Apple One.

يذكر ان سوني قد اكدت بالتزامن مع الاستحواذ على Crunchyroll بانها تنوي التوافق بين الخدمة الجديدة وخدمة Funimation التي تمتلكها في الأساس، من اجل تقديم محتوى متنوع من الدرجة الأولى للمستخدمين الا انها لم تتحدث حتى الان عن أي خطة حول كيفية طرح الخدمة الجديدة.

حتى الان لا يوجد أي اعلان رسمي او تلميحات من شركة سوني او رجالاتها حول حزمة بلايستيشن بلس PS Plus الجديدة هذه، لذلك لا يمكن اخذ هذه المعلومات بمحمل الجديد الى حين تأكيدها من مصادر رسمية وحتى ذلك الحين شاركونا آرائكم وتوقعاتكم حول هذه الحزمة الجديدة وهل تعتقد انها ستتمكن من رفع حصة سوني في سوق المنافسة مع مايكروسوفت وخدمة Game Pass التي تمتلكها الأخيرة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button