طور البقاء Call to Arms في لعبة Red Dead Online متاح الان, اليك طريقة الوصول اليه..

اطلقت روكستار اليوم تحديث جديد لتوسعة محتوى تحديث الصيف للعبة Red Dead Online والذي يضيف المزيد من المهمات والتحديات للعبة، من ضمنها وضع البقاء على قيد الحياة الجديد Call to Arms.

الطور الجديد يضع الفرق في تحدي حول الخريطة في محاولة لحماية خمسة مواقع مختلفة هي (بلاك ووتر، وفورت ميرسر، وفالنتين، وفراوبري، وماكفارلينز رانش) من ما يصل إلى 10 موجات من غزاة الأعداء الذين سيتصدى لهم اللاعبين بشكل مستمر.

للوصول إلى الوضع الجديد في اللعبة، يجب على اللاعبين التحقق من Camp Lockbox الخاص بهم بحثًا عن Telegram جديد من J. سيصبح Call to Arms متاحًا للتشغيل في أي وقت عن طريق تحديد Telegram المرتبط من Satchel.

أيضا توفر روكستار للاعبين في طور البقاء Call to Arms في Red Dead Online إمكانية اكتساب ثلاث اضعاف المكافأة من عملة اللعبة $RDO ونقاط الخبرة XP والذهب Gold طوال هذا الأسبوع.

ام فيما يتعلق بعقد Crime Contract الجديد المتاح في التحديث الأخير فسيجعل اللاعبين ينفذون سلسلة من الجرائم التي تستهدف رئيس الشرطة Leviticus Cornwall. وتشمل المهمات الجديدة التسلل إلى مناطق مختلفة مثل Cornwall Kerosen و Heartlands والتسلل حول Saint Denis للعثور على Capitale وسرقتها.

أما لعبة Quick Draw Club رقم 2، فهي المرحلة الثانية في سلسلة من أربع مراحل موجهة لقطاع الطرق Bandits، وهي متاحة من الآن وحتى 6 سبتمبر القادم. وتبلغ تكلفتها 25 سبيكة ذهبية وتقدم لك 25 مرتبة Ranks من المكافآت، بالإضافة إلى مكافآت مميزة وعناصر نادرة.

اقرأ المزيد عن Red Dead 2

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى