جهاز Xbox الخاص بك سيتحول إلى حاسوب متطور مع خدمة Nvidia Geforce Now!

منصة Xbox Series ستتمكن من تشغيل 4K بشكل طبيعي!

قد تكون Xbox على وشك تمديد صفقتها مع Nvidia بشكل أكبر، وهذا سيسمح لتجارب الحاسب الشخصي الغنية بالولوج إلى منصات اكس بوكس المنزلية بسهولة.

لقد تعاونت الشركتين سابقًا لجلب الألعاب على أجهزة أكس بوكس إلى منصة الألعاب السحابية الشهيرة لدى Nvidia، والآن يبدو أننا سنحصل على العكس، يبدو أن خدمة GeForce Now قد تكون متاحة قريبًا على منصات Xbox. بحسب ما ورد تم رصد منصة الألعاب السحابية للكمبيوتر الشخصي على منصات Xbox في اليابان، وهي مدرجة كخيار للعب ألعاب معينة مثل Street Fighter 6 وCall of Duty Warzone.

نشر المسرب الشهير @eXtas1stv بعض اللقطات على منصة اكس والتي تعرض العناوين مع عبارة “العبها باستخدام GeForce Now” كجزء من قائمة المتجر، وإذا كان ذلك حقيقية فهذا يؤكد مجددًا أن مايكروسوفت على استعداد للسماح بوجود منافس خارجي لخدمة Xbox Cloud Gaming على منصتها، هذا سيمنح اللاعبين إمكانية تشغيل الألعاب برسومات الحاسب الشخصي المذهلى، بالإضافة إلى دعم DLSS وتتبع الأشعة بشكل طبيعي جدًا على المنصات المنزلية.

من الواضح كما ذكرنا أن مايكروسوفت منفتحة على فكرة استضافة خدمات سحابية منافسة على المنصات الخاصة بها، والدليل هو توفر خدمة Antstream Arcade بالفعل، وسيكون لهذا فائدة إضافية تتمثل في منح مالكي Xbox Series X/S خيار لعب العديد من الألعاب غير المتوفرة على الكونسول على الإطلاق، مع امكانية تشغيل الألعاب بدقة تصل إلى 4K.

إنه سيحول جهاز Xbox الخاص بك بشكل فعال إلى جهاز ألعاب كمبيوتر متطور، هل أنت متحمس للتجربة؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button