المؤثر الشهير Dr Disrespect يخطط لافتتاح استديو ألعاب خاص به..

المؤثر Dr Disrespect هو من المؤثرين الغنيين عن التعريف حيثُ يتميز بمظهره ومحتواه وشهرته الواسعة على كل من تويتش (سابقاً) ويوتيوب وعلى ما يبدو، يريد المؤثر الدخول أكثر في صناعة الألعاب فهو يخطط لافتتاح استديو ألعاب خاص به.

من خلال عرض عمل على موقعه الرسمي (عبر VGC)، تم التحدث عن هذه الخطة المثيرة للاهتمام حيثُ علمنا أنّ Dr Disrespect يريد أن يدخل بصناعة الألعاب بقوة عبر إنشاء استديو فريد من نوعه لتطوير ألعاب متوسطة AA وضخمة AAA. ينص عرض العمل أيضاً على أنّ يخطط الاستوديو لإقامة شراكة مع قائمة مختارة من المؤثرين الكبار ومن ثم العمل عن كثب معهم لإصدار الألعاب التي يحلمون بها.

بالإضافة إلى ذلك، ستتطور هذه الألعاب مع شركاء أو مع استديوهات مستقلة موجودة بالفعل وسيتم إطلاقها كعناوين ضخمة. حالياً يبحث المؤثر على رئيس ومؤسس مشارك للاستديو ومن الواضح جداً أنها ما زالت في مراحل مُبكّرة جداً.

يجدر بالإشارة إلى أنّ Dr Disrespect له خبرة كبيرة في الصناعة فقد كان يعمل كمدير مجتمع باستديو Sledgehammer Games ومن بعد ذلك تم ترقيته ليصبح مصمم مراحل حيثُ صمم العديد من مراحل نمط Call of Duty: Advanced Warfare الجماعية.

هل تتوقعون نجاحات لهذا الاستديو؟ ما رأيكم في الخطة التي تركز على العمل مع المؤثرين الكبار؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button