شاهد كيف قد يبدو ريميك Resident Evil 1 بالمنظور الثالث وبمحرك UE4..

تعرفنا على سلسلة العاب Resident Evil دائما بمنظورها ذو الكاميرا العلوية الثابتة وكان ذلك للأجزاء الثلاثة الأولى قبل ان تنتقل الى المنظور الثالث بحيث تكون الكاميرا فوق كتف الشخصية واستمرت كذلك حتى صدور الجزء السابع والثامن حيث تحولت لأول مرة الى منظور الشخص الأول، لكن فريق مبدع قام بتحويل لعبة Resident Evil 1 الى منظور الشخص الثالث مطورة باستخدام محرك Unreal Engine 4.

فريق Residence Of Evil الناشئ يقوم دائما بابتكار مودات معينة للسلسلة مميزة نتمنى بحق ان تصدر بشكل رسمي، اخر ابداعات الفريق حاليا هو تحويل لعبة Resident Evil 1 الى المنظور الثالث بنظام الكاميرة فوق الكتف باستخدام محرك Unreal Engine 4 كما تشاهدون أعلاه وهذا يعني رسومات افضل ونظام حركة اكثر سلاسة وديناميكية.

الفريق سيقوم بإطلاق نسخة كاملة من اللعبة بالتعديل المذكور، ولكن حتى هذه اللحظة لا يوجد أي موعد للإطلاق بشكل رسمي وسيتاح كمود للتعديل فقط كون الفريق مقرب من شركة كابكوم أي ان موداته لا تشكل خطرا على الشركة مثل الشركات الأخرى.

في وقت سابق شاركنا الفريق نفسة تعديل للعبة من خلال تحويلها الى المنظور الاول باستخدام محرك Unreal Engine 4 وتحسينات كبيرة على مستوى الرسومات ويمكنكم الاطلاع على الفيديو وباقي التفاصيل هنـا.

فريق صغير يحلم بأن يضع بصمته الخاصة بين مطوري هذه الصناعة يوما ما او كما صرح المصمم الرئيسي بقوله انه كان معجب وتحول الى مبرمج ومطور وان السلسلة المذكورة هي السبب في جعله يهوى صنع الألعاب بحيث اقتبس شغفه منها، ما هو رأيكم بأعمال الفريق الأخيرة بجودتها هل ترونه سيصبح في يوم من الأيام فريقا كبيرا…؟، وما هو رأيكم بالفيديو شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button