للمرة الثالثة.. تأجيل لعبة Lord of the Rings: Gollum

أعلن فريق التطوير Deadalic Entertainment أول مرة عن لعبته الجديدة Lord of the Rings: Gollum في نهاية عام 2019، وهي لعبة ستكون مقتبسة من سلسلة الأفلام الشهيرة ملك الخواتم، وستركز احداث القصة بشكل خاص على شخصية Gollum ومواجهته في صراع داخلي مع شخصية Smeagol.

كان من المفترض أن تصدر لعبة The Lord of the Rings: Gollum على أجهزة بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس والحاسب الشخصي في عام 2021. لكنها تعرضت للتأجيل، وهي الآن تتعرض لتأجيل آخر. حيث كان أخرها في شهر يوليو الماضي بعدما أعلن المطور تأجيل اللعبة من سبتمبر 2022 إلى وقت لاحق من 2023، والآن سيكون علينا الانتظار لفترة أطول.

أكد ناشر اللعبة Nacon من خلال تقرير مبيعات الشركة الناشرة، بأن لعبة The Lord of the Rings: Gollum ستصدر في النصف الأول من السنة المالية 2023/ 2024، وهذا يعني بأن اللعبة ستتوفر ما بين 1 أبريل إلى 31 سبتمبر من هذا العام. بالإضافة الى موعد إصدار كل من Test Drive Unlimited Solar Crown و لعبة الشرطي الآلي RoboCop: Rogue City، التي ستصدر خلال شهر يونيو 2023 كما أشار التقرير.

اللعبة كما علمنا في وقت سابق، تشبه في اسلوبها لعبة Prince of Persia حيث تضم أسلوب التسلل و الباركور والقفز على الحواف والمرتفعات والاسطح ولكن الامر المختلف هنا هو مكر Gollum الذي سيعتمد عليه كسلاح في قتال اعدائه. يمكن للاعبين مواجهة الأعداء بشكل مباشر أو من خلال أسلوب التسلل.

فيما يتعلق بقصة اللعبة فسوف يكون اللاعب في صراع داخلي مع شخصية Smeagol و شخصية Gollum التي تسيطر عليه وسيكون هناك الكثير من القرارات التي سيتوجب عليه الاختيار بينها في كل مرحلة وهذا قد يلعب دور في تفرع احداث القصة

أخيراً فإن احداث اللعبة لن تغير أي شيء من احداث سلسلة The Lord of the Rings الاصلية كون هذا الجزء تدور احداثه قبل احداث السلسلة وبالتالي ستكون هناك نهاية واحدة للعبة سيتوقف عندها اللاعب وبعد ذلك ممكن ان يبدأ التفرع فيها ولكن حسب مسار احداث The Lord of the Rings.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button