إليك التقييمات الأولى لتوسعة Assassin’s Creed Valhalla الجديدة “حصار باريس”..

لعبة Assassin’s Creed Valhalla هي من أضخم ألعاب السلسلة العريقة ومن أنجحها أيضاً حيثُ نالت استحسان النقاد واللاعبين وتفوقت على إطلاق الجزء السابق أوديسي. غداً ستتوفر التوسعة الجديدة المرتقبة “حصار باريس” ومع اقترابنا من إطلاقها، أصدرت يوبيسوفت عرض جديد.

بالأعلى يمكنكم مشاهدة عرض الإطلاق الجديد الذي الذي يستعرض لنا المنطقة والقصة والشخصيات الجديدة. تقع أحداث هذه المغامرة الجديدة في ’فرنسيا‘، وهي تأخذ ’إيفور‘ عبر مسار خطير مليء بالمهمات الآسرة عبر الريف الفرانكي، ونحو أحد أشهر معارك الغزو في تاريخ الفايكنج. يحصل اللاعبون على أسلحة وقدرات وعتاد ومهارات جديدة للقضاء على أنواع جديدة من الأعداء.

تشهد توسعة ’حصار باريس‘ أيضاً عودة مهمات التسلل، المأخوذة مباشرة من مهمات ’الصندوق الأسود‘ المفضلة لدى المعجبين منذ زمن طويل. سيكون للاعبين هنا حرية اختيار أفضل طريقة للقضاء على هدفهم المحدد. تتوفر ’حصار باريس‘ لجميع أصحاب التذكرة الموسمية أو للشراء بشكل مستقل بسعر 24.99$ لجميع أصحاب اللعبة الرئيسية.

بجانب ذلك، بدأت التقييمات الأولية في الصدور على المواقع الغربية وحالياً متوسط تقييمات توسعة Assassin’s Creed Valhalla الجديدة هو 74 من 100 وفقاً لموقع OpenCritic. ادناه تنتظركم التقييمات من المواقع الشهيرة.

تقييمات توسعة Assassin’s Creed Valhalla

  • God is a Geek — 8/10
  • Gaming Trend — 95/100
  • Windows Central — 3.5/5
  • Wccftech — 6.3/10
  • PushSquare — 8/10
  • Hardcore Gamer — 4/5
  • Digital Trends — 2/5
  • Gamers Heroes — 80/100

بناءً على التقييمات، يمكننا القول أنّ توسعة حصار باريس الجديدة جيدة وتستحق وقتك ولكن بالتأكيد، حاول تجربة اللعبة بنفسك إن كان هناك فرصة.

هل أنتم متشوقون للعودة إلى Assassin’s Creed Valhalla غداً الثاني عشر من أغسطس عندما تتوفر على جميع المنصات؟ شاركونا بالتعليقات أسفر الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button