FIFA 22 تمازح جمهورها، هل يكون PSG اول فريق يحصل على لقب 6 نجوم..

فريق الاحلام الذي نسعى لبنائه منذ سنوات في FIFA اصبح واقع

بالطبع الكثير علم بالحدث الكروي الكبير الذي هز العالم مؤخراً حيث غادر اللاعب الارجنتيني الأصل ليونيل ميسي نادي برشلونة وانتقل لينضم الى صفوف فريق باريس سان جيرمان “PSG” لموسمين قادمين مع الاحتمالية لتجديد لموسم ثالث وبالطبع هذا الانتقال الكبير سينعكس على لعبة FIFA 22 التي ستصدر في وقت لاحق من هذا العام.

انتقال ميسي الى فريق PSG وانضمامه الى عدد من النجوم الكبار الذين سبقوه الى هناك ربما يجعل منه فريق الاحلام الذي لا يهزم كونه يضم 6 من افضل نجوم كرة القدم بمهارات متناغمة حيث ينضم ميسي إلى كل من:

  1. نيمار
  2. كيليان مبابي
  3. جيانلويجي
  4. دوناروما
  5. سيرجيو راموس.

هؤلاء النجوم الكبار عندما يكونوا في فريق واحد ولكل لاعب منهم مهاراته الخاصة حسب مكانه في الملعب بالطبع ستكون النتيجة فريق الـ 6 نجوم وهذا ما يلمح له حساب فيفا الرسمي على تويتر الذي نشر تغريدة مازحة يسأل فيها الجمهور حول ما اذا كان فريق PSG سيحصل على لقب فريق الـ 6 نجوم لأول مرة في تاريخ السلسلة؟

Image
مصدر الصورة: الانترنت

رقم قياسي جديد سيكسره فريق PSG وهذه المرة في لعبة كرة القادم FIFA 22 حيث سيحصل على لقب فريق الستة نجوم لأول مرة في تاريخ السلسلة بجانب الرقم القياسي الذي كسره على الواقع بضم نخبة من اقوى لاعبي كرة القدم على مستوى العالم.

في المقابل ظهرت بعض الردود المازحة من جمهور اللعبة الذي تفاعل مع تغريدة حساب لعبة FIFA على تويتر والتي سنرصدها لكم بالأسفل.

يبدو ان الكثير من جمهور FIFA 22 سيكونون حذرين من اختيار فريق PSG او اللعب ضده حتى ان بعضهم يرى انه في حال اختار الخصم هذا الفريق فلا يوجد طريقة لمواجهته الا بنفس الفريق بينما يرى البعض انه سيكون وجود فريق مثل PSG في لعبة كرة القدم هذه بمثابة خلل في التوازن وعلى المطورين وضع حل جذري له.

حتى الان لم توافينا لعبة FIFA 22 بالتحديثات الجديدة المتعلقة بما حدث على الساحة الفعلية لكرة القدم العالمية ولكن نتوقع ان تلتزم اللعبة بهذه التغيرات وتفرضها على اللاعبين التزاما بقوانين السلسلة التي تسير عليها منذ بدايتها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى