يبدو ان جزء جديد من سلسلة Wipeout تحت التطوير لجهاز بلايستيشن 5 و PSVR 2..

احدى أروع سلاسل شركة سوني المخضرمة سلسلة Wipeout قد تعود للجيل الحالي الجديد بجزء جديد حصري لجهاز بلايستيشن 5 و PSVR 2 حيث يقول ناشر هذه المعلومة ان استديو سابق من استديوهات سوني يعمل على الجزء الجديد من اللعبة بالإضافة الى استديو Lucid Games وبأنها ما زالت في مراحل مبكرة جدا من التطوير.

مسرب الاخبار Nick وعبر حسابه في موقع تويتر غرد غاضبا بأن كلامه الذي سينشره سيقوم بافتعال مشاكل معينة ولكنه اكد ان هناك جزء جديد من سلسلة Wipeout تحت التطوير حصريا لجهاز بلايستيشن 5 وجهاز PSVR 2 سيشارك في تطويره استديوهات اثنين مختلفين احدهما يعتبر تابع سابق لسوني والأخر هو الاستديو المذكور أعلاه.

لمن لا يعلم هذا النوع من الألعاب اشتهرت به سوني وهو احد العناوين التي عاصرت مختلف الأجيال، اللعبة تدور حول سباق المركبات بالتقنية الاهليجية السريعة ويوجد فيها اطوار مختلفة مثل سباق الزمن او Fast Trial وهي التجارب السريعة وغيرها ناهيكم عن وجود طور اونلاين تعاوني يسمح للاعبين بالتسابق مع بعضهم البعض.

فكرة اللعبة مميزة ولكنها أيضا مكررة بشكل مختلف في العاب السباقات ولكنها تبقى حصرية من حصريات سوني التي تمتلك جمهور كبير، لا نعلم بعد اية معلومات عن العنوان الجديد من السلسلة حتى اننا لا نعلم ما اذا كان العنوان حقا تحت التطوير رسميا لذلك سننتظر الإعلان من قبل الشركة ولكن وحسب تجربتنا للعبة الاصلية فهي مناسبة جدا لنظارات الواقع الافتراضي وربما يكون تطويرها والكشف عنها سيتم بالتزامن مع الكشف الكامل عن نظارات بلايستيشن PSVR 2 المتوقع خلال الفترة القادمة بحيث تكون احد عناوين الاطلاق.

حتى ذلك الحين اطلعونا عن رأيكم هل تودون رؤية السلسلة تعود على الجيل الجديد..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى