رئيس بلايستيشن السابق يزور مطور لعبة Stellar Blade..

شوهي يوشيدا شخصية تاريخية في عالم بلايستيشن ورئيس حاليًا لشركة PlayStation Indies، وهو الشخص المسؤول عن العلاقات بين المنصة والمطورين المستقلين. حيث ذهب مؤخرًا لزيارة استوديوهات Shift Up المطورة للعبة Stellar Blade والتي تستعد للإصدار في 26 أبريل 2024 حصرياً على PS5.

يعد هذا اجتماعًا مهمًا يوضح مدى تركيز بلايستيشن على العنوان هذه الفترة، مع الأخذ في الاعتبار أيضًا ردود الفعل الإيجابية التي تلقتها الشركة من الجمهور بعد إطلاق النسخة التجريبية على متجر بلايستيشن منذ بضعة أيام. قام يوشيدا بالتقاط صورة فوتوغرافية مع الزوجين السيد والسيدة كيم في الاستوديو.

من المثير للاهتمام أيضًا أن “يوشيدا” ذكر Nikke في المنشور، وهو عنوان ناجح للغاية من إنتاج Shift Up صدر على الهواتف الذكية والحاسب الشخصي، مع ملايين التنزيلات وإيرادات عالية جدًا لكن في اليابان.

قد يكون وجود يوشيدا في Shift Up علامة على اهتمام شركة سوني بالاستحواذ على الإستوديو. لكن من الصعب تحديد الأمر، ولكن بالطبع الفريق الكوري غزير الإنتاج وسيعزز مكتبة العاب بلايستيشن بشكل كبير، وستضمن سوني به ايضاً تواجد مميز على الهواتف.

كل هذا مجرد تكهنات ولا يوجد شيء مؤكد حتى لحظة كتابة هذا التقرير. يمكن أن تكون زيارة يوشيدا مجرد زيارة مجاملة، تهدف إلى الاحتفال بإطلاق لعبة طال انتظارها على PS5. أو من الممكن أنهم احتفلو بوصول اللعبة إلى المرحلة الذهبية.

تتميز لعبة Stellar Blade بأسلوبها الفريد الذي يجمع بين عناصر الحركة والمغامرة، مع تركيز كبير على القصة والشخصيات. بالإضافة الى تمتعها برسومات رائعة وتأثيرات بصرية مذهلة، مما يخلق تجربة غامرة للاعبين مع نظام القتال السريع والمرن، وتصاميم رائعة في مستويات اللعبة توفر تنوعًا كبيرًا في طريقة اللعب، وهي الخيار المثالي لمحبي ألعاب الفيديو الذين يبحثون عن تجربة جديدة ومبتكرة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button