تسريبات Battlefield 2042: فيديوهات 30 دقيقة من المعارك الجوية والبرية من طور الاونلاين..

قد تتعرض هذه الفيديوهات للحذف في اي لحظة..

تحديث 14 أغسطس 2021: في الوقت التي تستمر فيها مرحلة الاختبار المغلقة للعبة Battlefield 2042 يبدو ان تسريبات الفيديوهات المسجلة من داخل اللعبة قد خرجت عن السيطرة حيث حصلنا في وقت سابق على عدد من الفيديوهات الملتقطة من النسخة الاختبارية للمعارك الأرضية التي يمكنك مشاهدتها بالأسفل والان لدينا فيديو يمتد لـ 30 دقيقة للمعارك الجوية يمكنك مشاهدة في النافذة بالأعلى.

الموضوع الاصلي

13 أغسطس 2021: بينما تستعد DICE للاستكمال الكشف عن لعبة Battlefield 2042 والذي يتضمن استعراض لأسلوب لعب طور الاونلاين الذي يعتبر الأساسي في اللعبة فقد بدأت التسريبات تصل الى الانترنت من مصادر مختلفة لنسخة البيتا المغلقة التي بدأت مؤخراً.

يعتقد ان هذه الفيديوهات حسب موقع VGC ملتقطة من نسخة البيتا التقنية playtest التي تم عقدها هذا الأسبوع حيث تم نشر عدد من الفيديوهات بطريقة غير رسمية على الانترنت ونتوقع ان يتم سحبها في أي لحظة من الان.

الفيديوهات تظهر مشاهد حية من أسلوب اللعب لطور الاونلاين والذي يظهر لأول مرة بشكل مباشر، ولكن يبدو ان الفيديوهات المنشورة حتى الان تأتينا من اشخاص لا يمتلكون الخبرة في اللعبة لذلك قد تجد بعض الملل في مشاهدة الفيديوهات ولكن على الأقل تعطينا نظرة على أجواء المعارك الفعلية وطريقة التعديل على الأسلحة وكذلك استدعاء الاليات الخاصة في ارض المعركة وأيضا احد المشاهد يظهر لنا طريقة التنقل السريع باستخدام الهوك.

https://youtu.be/mtaOp5ulPb0

https://youtu.be/lqJDgZvk94I

https://youtu.be/vkILoLt4cRE

يذكر ان EA و DICE يستعدون لإطلاق المرحلة الثانية من البيتا الاختبارية والتي ستكون مفتوحة في شهر سبتمبر القادم الا اننا لم نحصل على مواعيد محددة وشروط الالتحاق بهذه البيتا حتى الان.

لعبة Battlefield 2042 من المقرر لها ان تصدر في 22 اكتوبر القادم على المنصات المنزلية الحالية والماضية والحاسب الشخصي ويمكنك الاطلاع على تغطيتنا الكاملة للعبة هنـا.

شاركنا انطباعك الاولى ول نظام اللعب في طور الاونلاين حسب ما شاهدته من هذه الفيديوهات؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button