مخرج God of War يستجيب لتسريبات Ragnarok الاخيرة..

قلق حذر!

بدأت امس بعض التسريبات الغير مقصودة للعبة God of War Ragnarok بالوصول الى الانترنت، حيث تضمنت مجموعة كبيرة من الصور الملتقطة من داخل نسخة المراجعة للعبة والتي تمتد على طول احداث القصة.

حدثت التسريبات حسب مصدرها بطريق الخطأ عندما كان حساب تويتر الخاص باحد النقاد او المؤثرين مرتبط بجهاز بلايستيشن 5 حيث تم نشر الصور التي كان يلتقطها من داخل اللعبة عبر حساب تويتر بشكل تلقائي دون علمه حسب ادعائه، بينما بدأ متابعيه بنشر هذه الصور على منصات ومنتديات مختلفة.

رغم ان المصدر قد استجاب بشكل سريع وقام بازالة الصور من حسابه على تويتر الا انها وجدت طريقها الى الانترنت الامر الذي ينذر بوجود خطر (حرق) تجربة اللعب على الكثير.

هذا الامر دفع مخرج God of War كوري بارلوغ للاستجابة من خلال حسابه الخاص على تويتر، ورغم انه لم يتحدث باي كلمة الا ان الصورة التي شاركها كانت معبرة جدا على وقع الحادثة.

اصبحت مشكلة التسريبات تسبب ارق كبير للشركات ومطوري العاب الفيديو خاصة سوني التي تعرضت في السنوات الاخيرة للكثير منها وكادت تتسبب في افشال بعض مشاريعها الضخمة ابرزها تسريبات The Last of Us Part 2.

في هذه الاثناء بينما يستمر النقاد في مراجعة God of War Ragnarok  كما هو الحال مع فريق VGA4A، تعمل سوني على ضمان عدم تكرر الحادثة، بينما تحاول ازالة جميع الصور التي تسربت الى الانترنت ونتمنى ان تمضي الايام القليلة القادمة التي تفصلنا عن موعد اطلاق اللعبة يوم 9 نوفمبر بسلام دون وقع اي حادثة تسريب او تخريب.

في هذه الاثناء وبينما ننشغل نحن في مراجعة God of War Ragnarok يمكنكم الاطلاع على انطباعنا الذي شاركناه معكم بعد تجربتنا للساعات الاولى من اللعبة هنا، بينما ستكون مراجعتنا الكاملة متوفرة عبر الموقع مساء يوم الخميس 3 نوفمبر القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button