نصف مهمات طور القصة في لعبة CoD: Modern Warfare ستلعبها بمقاتلين عرب

بينما تستمر التفاصيل بالورود الينا بعد الكشف الاول عن لعبة Call of Duty: Modern Warfare قبل ايام اليوم تصلنا المزيد من التفاصيل حول طور القصة و الذي يعتبر محور الجزء القادم بعد تخلي اللعبة عن طور الزومبي و طور الباتل رويال.

التفاصيل الجديدة تم نشرها عبر موقع Charlie INTEL الذي اكد انهم تمكنوا مؤخرا من تجربة اللعبة بعد دعوة رسمية تلقوها من شركة اكتفجين حيث تمكنوا خلالها من تجربة مهمتين و خلال ذلك اكدوا ان اللعبة لن تركز على البطولة المطلقة لشخصية واحدة و سيتمكن اللاعب من التحكم بعدة شخصيات.

فريق الموقع المذكور تمكن من التحكم في جندي من احد جنود القوات الخاصة في احد المهمات بينما في المهمة الثانية كان يتحكم في شخصية من المتمردين حسب وصفة و اضاف انهم حصلوا على معلومات مؤكدة بان نصف مهمات طور القصة سيتم انجازة بينما يتحكم اللاعبين بشخصيات عربية من الثوار و هذا يؤكد ما تحدثنا عنه في وقت سابق بان احداث اللعبة ستدور معظمها في مناطق عربية مثل سوريا و العراق و فلسطين.

استيديو Infinty Ward اكد انهم سيعملوا على عكس الحياة الواقعية للحروب الحالية التي تدور في الوقت الحالي و التي تتركز للاسف الشديد في منطقة الشرق الاوسط.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare قيد التطوير حاليا للبلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و ستصدر على جميع هذه المنصات في 25 اكتوبر من هذا العام و ستدعم اللعبة نظام اللعب المشترك بين جميع المنصات حسب ما تم الاعلان عنه امس بعد الكشف عن اللعبة و سنكون على موعد مع المزيد من التفاصيل حول اللعبة خلال معرض E3 الشهر القادم منها استعراض طور الاونلاين.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock