مقاطع فيديو جديدة للعبة Horizon Forbidden West تظهر لنا ذكاء الاعداء وقوة “الوي”..

معلومات جديدة ظهرت قبل قليل حول لعبة المغامرات والعالم المفتوح وحصرية أجهزة بلايستيشن Horizon Forbidden West من تطوير استديو Guerrilla Games، والتي أكد المطور أنها ستشهد تطور كبير في نظام القتال، والذكاء الاصطناعي للاعداء والآلات سيكون أفضل بمراحل عديدة من الجزء الماضي الذي صدر في في عام 2017.

شخصية البطلة “إلوي” ستواجه أنواع جديدة من الأعداء، وفوق ذلك أصبح الأعداء الآن أكثر ذكاءً، حيث ستكون هنالك تصرفات مختلفة عم شهدناه من قبل، وستبحث بأي وسيلة عن اختصار من اجل اللحاق بك او القضاء عليك بأي طريقة كانت، وهذا الشيء سيدعمه التغييرات الكبيرة في التضاريس الديناميكية في Horizon Forbidden West.

ايضا تم استعراض اعداء جدد يمكن لالوي التعامل معها بذكاء لكن عليها ان تكون حذرة جدا لان هذه الالات اصبح اكثر ذكاء من السابق وتمتلك قدرات خارقة للفتك بمن يقف امامها.

Arjen Beij المهندس المتخصص في آليات الذكاء الاصطناعي لدى استديو Guerrilla Games قال عبر مدونة بلايستيشن الرقمية:

لقد أردنا أن يشعر الأعداء بمزيد من المصداقية من خلال تحسين سيولة واستمرارية الحركة، مثل جعل الأعداء (والرفاق) أكثر قدرة على عبور التضاريس الوعرة.

في وقت سابق تم دعم الذكاء الاصطناعي في Horizon Zero Dawn بالفعل ببعض التغييرات الديناميكية للتضاريس، لكننا أردنا المضي قدمًا في ذلك من خلال إضافة القفز والتسلق كجزء منهجي من سلوكهم خلال الجزء الجديد.

أثناء لعبك للعبة، ستبحث آليات الذكاء الاصطناعي عن فرص من أجل اخذ الاختصارات، حيث كانت في السابق أكثر بدائية مقارنة بالآن.

Arjen Beij

 

أكد Arjen Beij أن الآلات ستكون قادرة على السباحة تحت الماء، والقفز داخل وخارج المياه كذلك، ويمكنها الغوص ومطاردتك أينما حاولت الهرب، وتمت إضافة المزيد من الأعداء البشريين هذه المرة، مثل متمردي ريغالا من قبيلة تيناكث.

ايضا من خلال المدنة تم نشر مقاطع فيديو قصيرة تظهر كيفية تعامل “الوي” مع خصومها من خلال استخدام مهارات قتال مركبة كما تشاهدون في الفيديو القصير بالاسفل.

من المقرر أن يتم إطلاق لعبة Horizon Forbidden West على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن في تاريخ 18 فبراير من عام 2022.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button