شركة Krafton التي طورت لعبة PUBG لديها ثلاثة عناوين ستصدر العام القادم 2024

كشفت شركة Krafton المطورة للعبة الباتل رويال الشهيرة PUBG، عن وجود تشكيلة من ثلاثة ألعاب رئيسية قادمة في عام 2024. من بينها لعبتان للجوالات إحداها ستكون لعبة محاكاة للحياة.

جاء هذا الإعلان المهم من خلال بيان شركة Krafton المالي والمعروفة بتطوير PUBG، الذي تضمن المشاريع القادمة من الشركة نقلًا عن أحد الحسابات في موقع إكس. حيث ذكر أنه من المقرر إطلاق لعبة Darker and Darker Mobile Extraction RPG في النصف الأول من عام 2024، بينما من المتوقع إطلاق مشروع آخر يدعى inZOI وهو لعبة محاكاة الحياة ومشروع Project Black Budget في النصف الثاني من نفس العام.

تتطلع Darker and Darker Mobile إلى إعادة تعريف الألعاب ذات نوع Extraction على الجوالات من خلال مزج عناصر ألعاب عديدة معروفة لدى اللاعبين حيث أعربت شركة كرافتون سابقًا عن التزامها بقيادة هذا النوع من ألعاب الهاتف المحمول المرموقة.

تم إدراج Black Budget الآن ضمن العناوين الرئيسية لشركة كرافتون، وأكدت أن اللعبة قيد التطوير في أستوديوهاتها، ومن الواضح أن اللعبة ستأتي إلى الكونسول والحاسب الشخصي مع عدم توضيح أي شيء حيال قدومها لمنصات الجيل السابق، لكن نتوقع أن الأستوديو يستهدف منصات الجيل الحالي فقط من المنصات المنزلية.

يذكر أن هذه ليست العناوين الرئيسية الوحيدة للشركة حاليًا، بل لدينا في القادمة لعبة The Next Subnautica، والتي من المتوقع إصدارها في النصف الأول من عام 2025 بجانب مشروع Project Gold Rush، وهي لعبة مغامرات تعتمد على الابتكار والتصميم وهي قادمة من تطوير Vector North حيث من المفترض أن تصدر في نفس الوقت تقريبًا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button