لعبة مطوري Control مع شركة Epic تدخل عملية الانتاج الكاملة، ماذا يعني هذا..

كشف مطور لعبة Control استديو Remedy في وقت سابق بأنه يتعاون من شركة Epic Games من أجل العمل على مشروع جديد لعنوان لعبة من الدرجة الأولى AAA، وعلى ما يبدو بأنها نفس اللعبة التي تكلم عنها الاستديو أثناء مكالمة أرباح الشركة للربع الأول من هذا العام، والتي كانت ستدخل مرحلة الإنتاج الكامل.

في أحدث تقرير مالي صدر عن الاستديو (عبر موقع PSU)، أعلن Remedy أنه قد وضع نصب عينيه اللعبة ذات الميزانية الأكبر Control التي يعمل على تطوير طور تعدد اللاعبين الذي يحمل الاسم الداخلي Condor، وبالتزامن مع الاحتفال لوصولها الى 10 ملايين لاعب حول العالم منذ اطلاقها في أغسطس من عام 2019، واستطاعت ان تحوز على تقييمات مرضية للغاية من اللاعبين والنقاد سواء.

كما اكد استديو Remedy بأن هناك مشروع أصغر حجماً من اللعبة التي يتعاون على تطويرها مع شركة Epic Games وقد دخلت مرحلة الإنتاج الكامل بالفعل، لذلك يبدو ان العامين المقبلين للاستديو سيكون مزدحماً للغاية، ولا يزال كذلك مشروع اللعبة المجانية التعاونية الذي يحمل اسم Vanguard في تقدم كبير ويسير بوتيرة جيدة، وهي في الوقت الحالي تخوض مرحلة الاختبارات الداخلية، وتم اختيار بعض اللاعبين من اجل تجربته.

alane wake
Alane Wake

مع الأسف حتى هذه اللحظة لا توجد أي تفاصيل حول طبيعة واسم مشروع لعبة AAA التي يعمل الاستديو على تطويرها، ومن المرجح للغاية أن تكون مفاجئة مثل لعبة الرعب الرائعة Alan Wake 2، ولكن من الأفضل أن لا نرفع الآمال بشكل كبير.

دخول المشروع الجديد في مرحلة الإنتاج الكاملة يعني ان اطلاق اللعبة قد لا يبعد عنا اكثر من عام ونصف الى عامين من الان لذلك ربما يكون الكشف عنه خلال العام القادم على ابعد تقدير.

ربما ما زال امام استيديو Remedy المزيد لكي يستثمرونه في عالم لعبة Control والبداية مع لعبة تعدد اللاعبين هذه ولكن لن يقف الامر هنا حيث سنكون على موعد مع تكملة او توسيع لأحداث قصة اللعبة الاصلية والتي وصفها المطور بأنها اكبر واضخم وبميزانية اكبر بكثير من اللعبة الأولى.

هل انتم متشوقون لخوض المزيد من التجارب في عالم لعبة Control ؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button