إلغاء اختبارات Battlefield 2042 على بلايستيشن 5 بسبب ظهور مشاكل حرجة

في وقت سابق تم الكشف عن موعد وصول نسخة الإختبار التجريبية “Battlefield 2042” المغلقة للعبة إطلاق النار Battlefield 2042، حيث ما تزال هناك جلسات “إختبار” Playtest متاحة في الفترة ما بين 12 أغسطس و 15 أغسطس الجاري، وسوف تستمر لخمس جلسات وفي مدة ثلاث ساعات لكل جلسة، وذلك وفقاً للعديد من الدعوات التي أرسلتها الناشر EA ووصلت الى الإعلاميين عبر البريد الإلكتروني.

في هذه الأثناء يقوم استيديو DICE باختبار نسخة البيتا التجريبيبة على اجهزة الحاسوب الشخصي وأجهزة اكسبوكس، وبعد فترة قصيرة من بدء اختباراتها على اجهزة بلايستيشن 5، تم قبل قليل إلغاء اختبار نسخة بلايستيشن 5 من Battlefield 2042 بكشل رسمي.

اللاعبين الذين تم اختيارهم لتجربة النسخة التجريبية على اجهزة بلايستيشن 5 بعد تلقيهم دعوة في وقت سابق، من المفترض أنهم قد تلقوا قبل قليل رسائل جديدة مفادها أن هناك مشكلة حرجة قد اصابت نسخة الاختبار الخاصة بجهاز بلايستيشن 5، حيث تم تحديد المشكلة ويتم العمل في الوقت الحالي على اصلاحها.

لحسن الحظ سيكون هناك إصدار تجريبي مفتوح للعبة خلال الشهر المقبل، وسوف يصدر على جميع المنصات بما فيها أجهزة الجيل الجديدة والماضية، وبالتأكيد ستكون أفضل من هذه النسخ الاختبارية التي من الطبيعي ان تعاني من بعض المشاكل التقنية.

نذكر متابعينا بظهور العديد من التسريبات للعبة Battlefield 2042، وقد بدأت التسريبات تصل الى الانترنت من مصادر مختلفة لنسخة البيتا المغلقة التي بدأت مؤخراً، وحسب موقع VGC التسريبات ملتقطة من نسخة البيتا التقنية playtest التي تم عقدها هذا الأسبوع حيث تم نشر عدد من الفيديوهات بطريقة غير رسمية على الانترنت ونتوقع ان يتم سحبها في أي لحظة من الان، وبامكانكم الاطلاع عليها من خلال هذا الموضوع.

لعبة Battlefield 2042 من المقرر لها ان تصدر في تاريخ 22 اكتوبر القادم على جميع المنصات المنزلية الحالية والماضية والحاسب الشخصي كذلك.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button