بطل فيلم Lord Of The Rings: سلسلة GTA يجب ان تتحول الى فيلم او مسلسل..

شهرة سلسلة GTA لم تقتصر فقط على مجال العاب الفيديو بل توسعت الى ما هو ابعد من ذلك بكثير، السلسلة صاحبة البصمة الأكبر في الصناعة والأشهر عالميا حتى انها معروفة لدى كبار الممثلين في صناعة أفلام السينما، في اخر تصريحات الممثل ايليجا وود احد ابطال فلم Lord Of The Rings قال بأن السلسلة يجب ان يتم تكريمها بصنع فيلم او مسلسل سينمائي عنها وبأنه شخصيا يود ان يعمل على هذا الامر.

بحسب الممثل المذكور فإن سلسلة GTA تستحق بأن تتواجد على الشاشة الكبيرة وان يتم عرضها في كل بيت وعلى جميع المشاهدين حتى يتعرفون عليها اكثر، تصريحات الممثل تمت خلال برنامج يدعى Hot Ones حيث هناك تم استضافته لتجربة أنواع معينة من الطعام الحار “فكرة البرنامج” وخلال لحظة معينة تم سؤال بطل Lord Of The Rings عن تاريخه في العاب الفيديو وعن هوية العنوان والذي يعتقد بأنه يجب ان يتواجد على الشاشة الكبيرة وكان جوابه الوحيد السلسلة المذكورة، واكمل بما يلي :

عالم سلسلة Grand Theft Auto يضع نفسه بشكل جميل وملائم هناك “في الأفلام”، اعتقد بأن فيلم مقتبس عن Vice City سيكون جميلا لأنها تشبه Miami Vice.

لكن اكثر ما اظنه سيكون ملائما كفيلم هي لعبة GTA 4 لأنها قدمت شخصيات مميزة وبطريقة تلائم فعلا تحويلها الى فيلم سينمائي او مسلسل.

يذكر ان Take Two قد تحدثت عن هذا الامر سابقا ولمحت عن إمكانية مناقشة هذا الخيار مع شركات راعية ممكنة اذا ما قدم عرض جيد مناسب لسمعة السلسلة وحتى هذه اللحظة لا يوجد اية اخبار او حتى اشاعات تؤكد توجه السلسلة الى الشاشة الفضية.

لا اعلم ما اذا كانت السلسلة ستصلح حقا كفيلم سينمائي او مسلسل تلفزيوني ولكنها ستحتاج الى مخرج بعبقرية Zack Snyder مثلا او Zack Hemsy وهذين الاثنان افلامهما تتحدث عنهما، فما هو رأيكم متابعينا بفيلم عن السلسلة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button