مطوري Dirt 5 يعبرون عن اعجابهم بقدرات وحدة تحكم بلايستيشن 5 ويستعرضون لنا اللعبة على الجهاز..

حتى الان هناك الكثير من المطورين الذين اعجبوا بالامكانيات التي تقدمها وحدة تحكم جهاز بلايستيشن 5 الجديدة DualSense من بينهم مطوري لعبة Dirt 5 الذين شاركونا في فيديو جديد بعض التفاصيل المثير حول اداء اللعبة على جهاز سوني القادم.

في البداية يحدثنا مخرج اللعبة التقني ديفيد سبرينجيت عن دعم تردد 120 هيرتز والذي سيجعل اداء اللعبة على الشاشة سلس ويعطي اللاعب تجربة لم يخوضها من قبل بينما كان جل حديثه عن دعم تقنيات وحدة التحكم DualSense التي تم استغلالها بشكل كامل في اللعبة.

سبرينجيت قال ان المؤثرات اللمسية في وحدة التحكم DualSense ليست كاي وحدة تحكم اخر يمكن ان تعطي اهتزازات عادية تظهر وتختفي بل هناك تاثير مستمر يجعل اللاعب يشعر بما يشعر به سائق المركبة الحقيقي ويمكن ضبطها بشكل دقيق لتبدوا وكأنها موجات مستمر تعطي ملمس وشعور ركوب المركبة الحقيقية ايضا تقنية Adaptive Triggers على ازرار السحب والدفع ستجعلك تشعر بموجات المقاومة طوال الوقت.

وقال سبرينجيت انه بفضل المؤثرات الحسية في وحدة التحكم هذه ستجعلهم ينقلون الشعور الذي يريدون منا نحن كلاعبين ان نشعر به بالضبط مضيفا انه بعد تجربته لها لم يحصل على تجربة بهذا العمق من قبل ابدا.

لعبة Dirt 5 متاحة الان على اجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي ويمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنا بينما ستتوفر اللعبة بترقية مجانية على اجهزة الجيل القادم في يوم الاطلاق.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى