مطوري Back 4 Blood يؤكدون أنهم يعملون على تحسين الذكاء الاصطناعي..

لعبة التصويب التعاونية Back 4 Blood بين أيادي اللاعبين في البيتا المفتوحة على كل من اكسبوكس وبلايستيشن والحاسب الشخصي. في حال لعبت البيتا لوحدك دون أصدقائك مع الذكاء الاصطناعي، ستلاحظ أنهم ليسوا حقاً أذكياء ولكن لا تقلق، المطورين على علم بهذه المشكلة.

في مقابلتنا الحصرية مع منتج اللعبة مات أدوريسكول من استديو Turtle Rock، تحدثنا حول موضوع الذكاء الإصطناعي وحول ما إن كان الفريق على علم وحول إن كان يعمل بالفعل على تحسينه. أخبرنا مات أنّ الفريق على علم وقال:

لقد بدأنا تجهيز النسخة (نسخة البيتا المغلقة) قبل شهر أو شهرين وبالتأكيد نحن ما زلنا نعمل على عملية التطوير وما زال العمل مستمر على الذكاء الاصطناعي. نحن نعلم بوجود هذه المشكلة بالإضافة إلى مشاكل أُخرى ونعمل على إصلاحها مع الإطلاق الرسمي.

تصريح المنتج الرئيسي مطمئن ونتمنى أن يصبح الذكاء الاصطناعي أفضل بالفعل عندما تصدر اللعبة في الثاني عشر من أكتوبر على المنصات الرئيسية.

في ذات المقابلة، تحدثنا حول موضوع التعديلات فمكا تعلمون، لعبة Left 4 Dead ما زالت حيّة إلى يومنا هذا بفضل المعدلين ولكن للأسف الشديد، لن تدعم Back 4 Blood التعديلات عند إطلاقها ولكن قد يتغير ذلك بعد الإطلاق ولكن لا يوجد أيّ خطط في الوقت الحالي.

ما رأيكم في الذكاء الاصطناعي في اللعبة؟ هل أعجبتكم Back 4 Blood؟ شاركونا بالتعلقيات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button