FromSoftware تعمل على حصرية جديدة لجهاز بلايستيشن 5, ليست Bloodborne 2..

استيديوهات FromSoftware منشغلة حاليا على لعبة Elden Ring التي ستصدر في فبراير العام القادم ولكن وبالتزامن مع ذلك يبدو ان الشركة تعمل على عنوان اخر جديد سيصدر حصريا على جهاز سوني بلايستيشن 5.

هذا ما تم الكشف عنه من خلال بودكاست XboxEra podcast حلقة امس الاحد من خلال مقدمة Ben الذي اكد انه حصل على معلومات من مصادر خاصة بأن الشركة تتعاون في الوقت الراهن مع سوني للعمل على عنوان حصري لجهاز بلايستيشن 5 مؤكد انه عنوان جديد كليا وليس مرتبط بعناوين الشركة السابقة.

هناك صفقة، إنها مشابه إلى حد كبير مع صفقة Bloodborne و Demon’s Souls حيث تمتلك سوني حقوق هذه العناوين ولكن من الواضح أنه يتم تطويرها بالتعاون بين FromSoftware و Sony XDev Japan الذي كان في السابق باسم استيديو Sony Japan.

هيديتاكا ميازاكي يعمل على هذا العنوان. إنها ليست Bloodborne، إنها ليست Demon’s Souls، إنها عنوان جديد كليا ويبدو أنه لا علاقة لها باللعبتين السابقتين. ولكن ستكون مشابه لسلسلة العاب Souls اكثر من Elden Ring و Sekiro..

هناك شائعات منذ مدة طويلة كانت تتحدث عن وجود مشروع حصرية من استيديوهات FromSoftware مخصص لجهاز بلايستيشن 5 ولكن هذه الشائعات انكمشت بعد ان تم الإعلان عن لعبة Elden Ring التي تعكس التوجه الجديد لاسلوب العاب السولز لتعود الينا الشائعات حول حصرية خاصة لجهاز سوني من جديد وربما يتم الكشف عنها خلال حدث خاص بسوني وبلايستيشن في المستقبل.

هل تعتقد ان سوني ستعود بالفعل لتتعاون مع استيديوهات FromSoftware من اجل الحصول على عنوان حصري جديد كما فعلت سابقا مع Bloodborne و Demon’s Souls؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى