كيف ستكون لعبة Bloodborne بالمنظور الشخص الأول؟ شاهد بنفسك..

لعبة Bloodborne هي من أكثر الألعاب المحبوبة من استديو FromSoftware ومن أفضل حصريات بلايستيشن والجميع استمتع بها بمنظور الشخص الثالث ولكن كيف ستكون اللعبة في حال كانت بالمنظور الشخص الأول؟ هل تعتقد أنك ستتمكن من النجاة؟

المعدل Garden of Eyes شاركنا فيديو جديد على قناته على اليوتيوب يستعرض لنا لعبة Bloodborne وهي تعمل بالمنظور الأول، يمكنكم مشاهدة الفيديو المثير للاهتمام جداً بالفيديو أعلاه (عبر كوتاكو). كما ترون، سيكون القتال قريب أكثر من العادة ولجعل التجربة أفضل، قام المُعدّل بتعديل حركة الأيادي والرسوم المتحركة لتصبح أكثر تناسقاً وأقرب إلى التجربة الأصلية.

علاوة على ذلك، شعرت في الفيديو أنّ التعديل يحولها للعبة واقع افتراضي أكثر من لعبة منظور الشخص الأول ولنكون صريحين، من لا يريد الدخول إلى عالم اللعبة الجميل على الرغم من ظلامه ورعبه؟

تم بناء التعديل الجديد على تعديل Zullie The Witch التي قامت بنشر تعديلات مشابهة في السابق لألعاب الاستديو الأُخرى مثل Dark Soulds 3 و Sekiro Shadows Die Twice. يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ هذا التعديل متوافق مع تعديل Lance McDonland الذي يُشغّل اللعبة بـ 60 إِطاراً بالثانية.

بالحديث عن ألعاب FromSoftware، مؤخراً ظهرت شائعات تشير إلى أنّ الاستديو يعمل مع سوني على إطلاق عنوان حصري جديد لبلايسيتشن 5، المزيد من التفاصيل هنا.

أخبرونا، ما رأيكم في لعبة Bloodborne بالمنظور الشخص الأول؟ هل تتمنون في حال كانت نسخة رسمية؟ شاركونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى