لعبة بلايسيتشن 2 الكلاسيكية Sly Cooper قد تعود للحياة بجزء جديد..

سلسلة Sly Cooper ليست شهيرة للغاية حول العالم والوطن العربي ولكن مالكي بلايستيشن 2 يتذكرونها بالفعل حيثُ نالت استحسان اللاعبين والنقاد بسبب آليات التخفي والمنصات التي قدمها لنا فريق ساكر بانش. في حال اشتقت للشخصية الماكرة، قد تشهد عودتها على المنصات الحديثة.

العديد من المصادر الضعيفة تحدثت حول وجود لعبة Sly Cooper جديدة قيد التطوير أولها كان على موقع 4Chan حيثُ نصّ على أنّ الجزء الخامس قيد التطوير ولكن تم حذف المنشور في وقتٍ لاحق. في نقاش حول هذا المنشور على ريديت، علّق المسرب المعروف Spheshal Nick حوله وأكّد لنا أنه بالفعل سمع شيئاً مشابه حول العنوان.

في تعليق له، قال نيك أنّ هناك أحد يعمل على لعبة Sly Cooper 5 ولكنها لن تكون من تطوير استديو ساكر بانش المبتكر والمطور للسلسلة الأصلية. من المنطقي أن يعمل عليها الفريق الأصلي خاصةً بعد نموه ونجاحاته ولكن ينص المسرب على أنّ الأمر ليس كذلك.

المسرب Spheshal Nick أصبح من المصادر القوية في الصناعة بعد تسريبه لتوسعة Ghosts of Ikishima الخاصة بلعبة شبح تسوشيما ووجود لعبة Final Fantasy 7 Remake ضمن ألعاب بلايستيشن بلاس والمزيد.

سوني لم تنسى اللعبة أيضاً حيثُ في الحملة التسويقية للعبة Ratchet and Clank: Rift Apart وتحديداً عندما ظهرت شخصيات من أبعاد أُخرى في صور على مواقع التواصل الاجتماعي رأينا عدة ألعاب مثل Sunset Overdrive و Sly Cooper.

على الرغم من ذلك، نحن ننصحكم بعدم رفع آمالكم حيثُ لا يوجد أيّ شيء رسمي حولها حتى الآن من سوني. هل تتوقعون أن تقوم العملاقة اليابانية بإعادة إحياء السلسلة على بلايسيتشن 5؟ شاركونا بتوقعاتكم بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى