مرتزقة الثروات: تحديث منتصف الموسم لكل من Warzone و Vanguard

تم نشر نماذج المدمرين T-800 و T-1000

وصلت نماذج الآلات المدمرة للبشرية T-800 و T-1000 من فيلم Terminator 2: Judgment Day في الوقت المناسب لاختبارات التيتانيوم وبعث الزومبي في Warzone، بالإضافة إلى وصول محتوى جديد إلى عنوان Vanguard.

ستكون على موعد مع التحديث Vanguard عند الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية من يوم 26 يوليو والتحديث Warzone عند الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية من يوم 27 يوليو، حيث سيُضاف إلى اللعبتين قوائم لعب جديدة وبندقية هجومية جديدة يمكن فتحها. سيحصل لاعبو طور اللعب الجماعي في Vanguard على Desolation، وهي خريطة لقرية متشابكة ومتوسطة الحجم تقع في موقع تنصت في المحيط الهادئ.

كجزء من إصدار منتصف الموسم، ترقّب وصول نموذجي T-800 و T-1000 المدمرين من المستقبل عبر باقات العميل. سيكون هناك أيضًا “اختبارات التيتانيوم: التحمّل” في كالديرا ونهضة الزومبي في بعث الزومبي

حصن الثروات: الفعالية العامة “الأرض الملعونة”

مثلما اكتشف عملاء Warzone لأول مرة خلال هذا الأسبوع، أصبحت حصن الثروات الآن تضم “الأرض الملعونة”، كما بات لديها فعالية للمباراة.

توجد حاليًا في Warzone العديد من “الصناديق الملعونة” مخبأة في أنحاء الجزيرة المُكتشفة حديثًا. تحتوي تلك الصناديق على تعزيزات وعناصر ذات جودة عالية… لكن لن يتمكن من فتحها سوى النفوس الشجاعة التي ستنجو من الحشد الجائع.

بمجرد بدء الفعالية، سينتشر الزومبي بشكل متواصل في نطاق الصندوق الملعون. اقضِ عليهم بالقرب من الصندوق لتحصد الوهج وكلما زاد ما تجمعه منه، ستظهر موجات أكثر صعوبة من الزومبي لتحمي أرضها الملعونة، حيث عليك حصد ما يكفي من الوهج خلال الوقت المحدد لتؤمن انتصارك وتصل إلى المكافآت، التي تتضمن النقود وكيلستريك ومعدات وربما تتضمن كذلك عملات الميزات.

منطاد إعادة الانتشار المحمول، ترقية النايترو لسيارة الجيب المدرعة

يجلب تحديث منتصف الموسم خياران جديدان للحركة إلى كالديرا: مناطيد إعادة الانتشار المحمولة ومعزز النايترو في سيارات الجيب المدرعة.

منطاد إعادة الانتشار المحمول

منطاد إعادة الانتشار المحمول هو طريقة سريعة لإعادة الانتشار في الأنحاء المختلفة لأكبر جزيرة في اللعبة. يمكن العثور عليه على هيئة ترقية ميدانية في الغنائم أو على هيئة جائزة عقد، مثل أن تتم مكافأتك على فتح صندوق إمداد بنجاح.

يمكن نشره في أي مكان مفتوح، ويمكن لأي عميل أن يستغل هذا المنطاد في الصندوق — حتى الأعداء الذين يصلون إلى منطاد تم إطلاقه بالفعل — خلال الـ30 ثانية التي يتم خلالها ملؤه بالهواء. استخدامه بسهولة استخدام منطاد إعادة الانتشار العادي، أوصله بحبل الإنزال وكن حذرًا من الأعداء في الأسفل.

المنطاد قابل للتدمير ويملك نصف نقاط صحة منطاد إعادة الانتشار الثابت. كما أنه لا يتمدد في الهواء مثل النسخة الثابتة منه، لكن مرونته في التموضع تعوّض نقص المساحة الذي يمكن أن يغطيها.

سيارة الجيب المدرعة

بعد توقف مؤقت للتحديثات، ستحتوي سيارة الجيب المدرعة التي تتسع لأربعة ركاب على معزز النايترو، حيث إذا كنت بحاجة إلى التحرك حول الخريطة بسرعة، استخدم معزز النايترو لتكتسب سرعة فورية، ما يجعله مناسبًا للحاق بالأهداف والخروج من المواقف الخطرة.

Warzone و Vanguard

توقع أن يقلل هذا التحديث لسرعة الحركة من تصنيف قوة المركبة بشكل طفيف، بحيث لن يؤثر هذا التقليل على قدرة سيارة الجيب المدرعة الضخمة وعلى سعي الفريق للفوز.

جزيرة البعث: قاتل أو انضم إلى الحشد في بعث الزومبي

بعد أن بلغتهم شائعات عن إجراء تجارب خارجة عن السيطرة على جزيرة البعث، أصبح عملاؤنا مستعدين للتحقيق في الأمر وتصفية التهديد الذي يختفي وسط الضباب أيًا كان نوعه، وفي بعث الزومبي، النسخة المعدلة الجديدة من زومبي رويال والمقدمة من Beenox، سيتم نشر عشرة فرق رباعية على الجزيرة، وستكون مستعدة لقتال عملاء زملاء، أحياء وأموات.

العملاء الذين تتم تصفيتهم يعودون على هيئة زومبي، ويسعون إلى زيادة أعدادهم عن طريق مطاردة البشر المتبقين. ليتم إنعاشه ويصبح عميلًا، يجب على الزومبي تحديد موقع أربعة مضادات للفيروسات وجمعها، يمكن العثور عليها بعدة طرق:

  • مضادات الفيروسات الفردية، تكون مرئية في العوائق ويمكن العثور عليها في الصناديق الموجودة في محطات الشراء.
  • قم بتصفية عميل لتحصل على اثنين من مضادات الفيروسات.
  • اربح مضادات الفيروسات الأربعة عن طريق تأدية حركة قاضية بشخصية الزومبي، سيكافئك هذا بالإنعاش الفوري ويمنحك بطاقة التعريف المتحركة “صعب الفهم” خلال هذه العملية، حيث سيمتلئ مقياس العدوى خلال المباراة بينما يتم تصفية الزومبي. بمجرد امتلائه، سيتم إنعاش جميع المشاهدين ويتحولون إلى زومبي.

اللاعبون الماهرون بما يكفي ليربحوا مباراة بصفتهم البشرية سيتلقون بطاقة التعريف المتحركة “آخر الناجين”، كشهادة حقيقية على قدرتك في الصمود في وجه جميع الأعداء، أحياءً وأموات.

تمويهات زومبي Vanguard في Warzone

لا توجد طريقة لقتال حشود الموتى الأحياء أفضل من تمويهات أسلحة الزومبي، حيث سيكون بإمكان الاعبين الذين فتحوا تمويهات زومبي Vanguard – التي تتضمن الثعبان الذهبي والوباء الألماسي والأثير المظلم – أن يستخدموها في أسلحة Vanguard الخاصة بهم في Warzone.

اختبارات التيتانيوم: التحمّل

في البدء كان تسمى الاختبارات الحديدية، أما الآن، فحان الوقت ليتجهّز العملاء لاختبارات التيتانيوم في كالديرا والمستوحاة من نهضة الآلات في المستقبل القريب.

Warzone و Vanguard

لمحاكاة صلابة نموذج المدمّر، ستتم زيادة الحد الأقصى لمدخلات الدرع الأساسي إلى 300 نقطة إصابة، وستظهر ميزة المزاجية بشكل متكرر على هيئة غنائم ميدانية لإصلاح الدورع بشكل أكثر كفاءة. يبدأ كل لاعب المباراة بعدة إنعاش ذاتي كما يستغرق استعادة الصحة الأساسية وقتًا طويلًا، ما يجعله نمط لعب يتطلب مهارة عالية ويتسم بسرعة كبيرة في الوقت اللازم للقتل (TTK).

تتميز اختبارات التيتانيوم بقائمة غنائم مخصصة لدعم أسلوب اللعب السريع فيما يخص الوقت اللازم للقتل (TTK)، تتضمن هذه القائمة أسلحة محجوبة نادرة للغاية وهي أكثر قوة من أسلحة العتاد. توجد أيضًا موارد أقل في الخريطة لمكافأة العملاء الذين يظهرون عدائية كبيرة تجاه المنافسين، تزداد تكلفة العتاد في البداية وتقل بمرور وقت المباراة.

اختبارات التيتانيوم: التحمّل، تستخدم قواعد باتل رويال في كالديرا، تنطلق في 11 أغسطس لمدة أسبوعين فقط. سيكون عليك الحضور وإلا سيتم تصفيتك.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button