تعرّف على كل ما جاء في تحديث فورتنايت باتل رويال الجديد 17.40

فورتنايت تستمر في تقديم تحديثات مثيرة للاهتمام لمجتمع لاعبيها الضخم واليوم أطلقت الشركة تحديث جديد برقم 17.40 لطور الباتل رويال المحبوب. يركز التحديث الجديد على التسلل بطور جديد بالإضافة إلى تغييرات بالأسلحة وأسابيع جامحة وتغييرات على الخريطة وإصلاحات والمزيد.

أسبوع التسلل: أسبوع الغزو الأول الجامح


Fortnite Wild Weeks Sneak Week

يقترب الغزو من نهايته الكبرى مع وضع تكتيكات جديدة أسبوعياُ لتغيير الدفة. بدءاُ من الخميس هذا الأسبوع، سيستبدل كل مسدس ملحمي+ وكل بندقية هجومية ملحمية+ وكل بنادق القنص اليدوية بطرزها ذات كاتم الصوت: مسدسات وبنادق هجومية وبنادق قنص ذات كاتم صوت.

لتجنب أن يراهم أو يسمعهم أحد، يواجه الفضائيون هذا بنشر الموجهات في أرجاء الجزيرة. ولمواكبة آخر الصيحات، يورد مزيد من البائعين خدمات اختفاء الدعائم. اجمع بين قدرة التسلل لاختفاء الدعائم والدقة الصامتة لبندقية قنص ذات كاتم صوت ولن يعرف العدو ما أصابه! كما يأتي أسبوع التسلل بسلسلة مهمات أسطورية متعلقة بسمة الأسبوع، فانطلق واربح نقاط خبرة إضافية!

 مزيد من الأسابيع الجامحة مقبلة!


Fortnite Wild Weeks Chapter 2 Season 7

بناء على سلوك الفضائيين وIO، فيبدو أن هذه مجرد البداية: كل خميس حتى نهاية الغزو، سيأتي أسبوع جامح جديد وتصحبه سلسلة مهمات أسطورية ستربك استراتيجيتك.

طور فورتنايت جديد: المحتالون!


AR 17BR Impostors Social

يقدم الإصدار 17.40 النمط الجديد المحتالون. اضمن أمن وأمان الجسر — أكثر منشآت IO سرية — بصفتك عميل IO… أو دمر النظام المتخيل من الداخل بصفتك محتال خفي.

في نمط المحتالين، سيلعب اللاعبون دور العملاء أو المحتالين المتمركزين في الجسر. أكمل المهمات كمعايرة اللاما وتقديم تقارير العاصفة، لكن توخى الحذر من أي شخص غير موثوق فيه، لأن المحتالين سيقضون على أي أحد في طريقهم. أبلغ عن أي سلوك مريب وصوت لطرد من تعتقد أنه محتال، لكن احذر من الاختيار الخطأ.

نمط المحتالين متاح كمواجهة عامة أو مع فريق خاص يتكون من 4 حتى 10 لاعبين. لا تثق في أحد والخطر يحيط بك من كل ناحية…

ملف عن بندقية النبضات الهجومية


في البداية، كانت هناك بندقية النبضات الخاصة لدكتور سلون، لكن الآن ظهر طراز آخر. هل أخذ الفضائيون التقنية وأضافوا تحسيناتهم؟ تبيع “كايميرا” الفضائيين بندقية النبضات الهجومية، بندقية نبضات تطلق طلقتين عند التصويب عبر المنظار ومساحة خزنتها أكبر.

فوضى قلعة الشعب المرجانية


اختطاف قلعة الشعب المرجانية الفضائي

بعد أن حلت حفرة محل مستنقع الشراب، انتقلت السفينة الأم إلى ضحيتها التالية: قلعة الشعب المرجانية. كما كان الحال مع مستنقع الشراب خلال اختطافه، اذهب إلى قلعة الشعب المرجانية لقتال شعاع القطر منخفض الجاذبية للسفينة الأم — بالانتقال من جزء منزوع من نقطة الاهتمام إلى جزء آخر.

حسب الفضائيون أن قلعة الشعب المرجانية ستستغرق نفس وقت مستنقع الشراب لاختطافها، لذا واصل العودة خلال الأسبوع لترى مدى تغير الأمور.

إصلاحات أخطاء كبرى

  • تم إصلاح مشكلة في خانات العناصر المفضلة تتعلق بعناصر خانات العناصر المزدوجة، مثل مدفع Chug، التي تنتقل إلى الخانات الخطأ عند التقاط اللاعب عنصر جديد.
  • تم إصلاح مشكلة تتعلق بعدم إمكانية فتح الصناديق الكونية إذا غادر لاعب الفريق في أثناء المواجهة.
  • تم إصلاح مشكلة جعلتنا نعطل خدمات اختفاء الدعائم من البائعين. أعيد تمكينها الآن.

متنوع

  • يرجى العلم أن الأسبوع الجامح لأسبوع التسلل وبندقية النبضات الهجومية غير متاحين في القوائم التنافسية.


هذا كل ما جاء في تحديث فورتنايت 17.40 اليوم، السابع عشر من أغسطس. ما رأيكم بالتحديث؟ هل تخططون للعب الطور الجديد؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى