لعبة Rocket League تدعم الآن 120Hz على PS5 وتقاطع مع Ratchet and Clank!

لعبة Rocket League هي من الألعاب الجماعية المحبوبة للغاية حيثُ تمتع المخضرمين واللاعبين الجدد فهي من النوع السهل للعب ولكن صعب للاحتراف، في حال شعرت بالغيرة من لاعبي Xbox Series X|S طوال هذه المدة بسبب إمكانية لعبهم بـ 120 إِطار بالثانية، لا تقلق، بات بإمكانك فعل ذلك الآن على PS5.

من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية، شاركنا استديو Psyonix المطور للعبة تفاصيل جديدة عن التحديث الجديد للعبة الرياضية أولها هي أنها ستدعم 120 إِطار جديد. غداً، الثامن عشر من أغسطس ستظهر خيارات إضافية في قائمة الفيديو داخل اللعبة وعندما تختار الجودة (quality)، ستعمل اللعبة بوضوح 4K و 60 إِطار بالثانية مع تقنية HDR. يجدر بالإشارة إلى أنك تحتاج إلى شاشة تدعم HDR10 ودقة 4K وكابل HDMI 2.0 حتى تحصل على التجربة الكاملة.

في حال اخترت وضع الأداء، ستعمل Rocket League بدقة 2688×1512 بيكسل، أيّ 70 بالمائة من دقة 4K على 120 إِطار بالثانية مع تقنية HDR. لتتمكن من فعل ذلك، تحتاج إلى شاشة تدعم ذلك وكابل HDMI 2.1 سريع.

هذا ليس كل شيء حيثُ تم الإعلان عن تقاطع بين لعبة Ratchet and Clank و Rocket League وبدايةً من الغد وحتى الثالث من يناير 2022، ستحصل على حزمة Ratchet and Clank بمجرد تسجيل دخولك على PS5 أو PS4 تحتوي الحزمة على التالي:

  • Ratchet & Clank Punk Decal for Octane
  • Negatron Collider Boost
  • Clank Balloon Topper
  • Ratchet Balloon Topper

من الرائع جداً أن نرى دعم 120 إِطار ثانية على PS5 للعبة فقد كانت هذه الخطوة من أكثر الأشياء التي طلبها مجتمع اللعبة. يجدر بالإشارة إلى في نوفمبر الماضي صرّح فريق التطوير التالي حول عدم تمكنهم من دعم 120 إِطار بالثانية: ” تفعيل إمكانية اللعب بمائة وعشرين إِطار بالثانية على Xbox Series X|S يحتاج إلى تحديث وتعديل بسيط بينما PS5 يحتاج إلى نسخة مخصصة له بسبب طريقة عمل التوافق المسبق على الجهاز”. على ما يبدو، تغير الأمر الآن.

هل أنتم مستعدون للعب Rocket League بطريقة أكثر سلاسة؟ كلاعب لأكثر من 2000 ساعة، لا يوجد أجمل من عدد الإطارات المرتفع في اللعبة. أخبرونا بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى