موعد عرض الحلقة 5 من الموسم 3 مسلسل Demon Slayer..

مع وجود اثنين من الشياطين من الرتبة العليا يجب مواجهتهما، ستكون هناك بلا شك مواجه دامية تنتظرنا

في الحلقة 5 من الموسم 3 مسلسل Demon Slayer لا تزال المعركة ضد الكيزوكي الرابع والخامس في اوجها. ومع ذلك، فقد تنقلب الاحداث بشكل غير متوقع.

ظهر في نهاية الحلقة 3 توكيتو وهو في مواجهة شيطان سمكة. حيث تبدأ الحلقة الرابعة بهذه المعركة، بينما نجح توكيتو بسرعة في هزيمة خصمه. تستمر المعركة الدموية التي يقاتل فيها تانجيرو وجينيا ونزوكو ضد الأشكال البديلة لـ Hantengu.

موعد عرض الحلقة 5 من الموسم 3 مسلسل Demon Slayer

سيتم بث الحلقة عبر منصة Crunchyroll كما هو معروف يوم الأحد 7 مايو. وكما كان الحال مع الحلقات السابقة، سيكون موعد العرض في نفس الوقت الذي اعتدنا فيه مشاهدة الحلقات السابقة. هذا يعني أن الحلقة الجديدة ستكون متاح في تمام الساعة 08:45 مساء بتوقيت مكة.

ملخص سريع للحلقة 4 وتوقعاتنا للحلقة 5

حصل بطل المسلسل  في الحلقة الرابعة على معلومات أكثر بكثير عن خصمه وتكيف بسرعة في المعركة. ومع ذلك، يبدو أن الأمر لم ينته بعد حيث يتم ترويع القرية، بينما كل قاتل شياطين يتعرض للضرب والهزيمة باستثناء توكيتو. تم الكشف عن مزيد من المعلومات حول Hashira، بما في ذلك الأصل المحتمل لتسميته بهذا الاسم. في ختام الحلقة، كان Nezuko و Tanjiro في خطر شديد، حيث تم إقصاؤهما، بينما يظهر Genya أنه أصعب واقوى بكثير مما كان يبدو عليه في البداية.

مع وجود ميتسوري كانروجي، بالقرب من القرية وهي في طريقها، يبدو أنها ستنضم إلى المعركة في الحلقة التالية. بالإضافة إلى ذلك، لم نرى جيوكو في كل هذه الاحداث حتى الآن.

منذ أن أخذ توكيتو السمكة الشيطانية التي ظهرت على وعاء فن شيطان الدم “Blood Demon Art pot”، يبدو من المحتمل أن الشيطان سيواجهه. يمكن أن يظهر ذلك أيضًا في الحلقة 5 من الموسم 3 مسلسل Demon Slayer، حيث أن أشكال Hantengu قد استحوذت على معظم الأضواء حتى هذه النقطة.

مع وجود اثنين من الشياطين من الرتبة العليا يجب مواجهتهما، حيث ينقسم احدهم إلى أشكال هجوم متعددة، ستكون هناك بلا شك مواجه دامية تنتظرنا.

الحلقة القادمة ستكون بعنوان “النصل الأحمر الساطع” ربما تحمل اشارات إلى تغيير في أسلحة تانجيرو. لا ننسى ان الهدف الأساسي من قدومه إلى قرية Swordsmith هو الحصول على سلاح جديد. يمكن أن يشير هذا العنوان إلى أنه سيتم تحديث نصله أخيرًا، لا نعلم ما اذا سيكون سيف جديد سيحصل عليه أو ترقية لسيفه الحالي، هذا غير معروف في الوقت الراهن.

إذا سارت الاحداث بهذه الطريقة، يجب أن نرى تانجيرو يقفز بكل قوته هذه المرة إلى القتال، ويظهر روحه القتالية الهائلة. قد يشير أيضًا إلى مقاتلين آخرين، على الرغم من أنه من غير المرجح أن يحصل أي منهم على ترقية في هذه المرحلة. سيرى المعجبون ما سيحدث بعد ذلك لـ Hashira و Tanjiro و Nezuko و Genya عندما تُعرض الحلقة 5 من Demon Slayer  الموسم 3 على Crunchyroll و Funimation يوم الاحد 7 مايو.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button