الاخباربلايستيشن 5

حسب احد متاجر البيع العالمية فسوف يبدأ الطلب المسبق لجهاز PS5 الليلة..

اذا صحت هذه المعلومات التي جائتنا من خلال احد متاجر البيع العالمية فسوف يتم افتتاح الطلب المسبق لجهاز PS5 الليلة ربما بعد الحدث مباشرة او خلال ساعات من انتهاء الحدث.

حسب ما علمنا من احد المصادر متجر Fnac الفرنسي الاصل والذي يمتلك فروح تغطي معظم القارة الاوروبية وامريكا الشمالية قام بنشر العديد من اللوحات الاعلانية التي تشير الى ان جهاز PS5 اصبح متاح للطلب المسبق “available to pre-order”, هو في الوقت الراهن الطلب المسبق ليس متاح بشكل فعلي من خلال المتجر المذكور ولكن هذا يشير الى ان الادارة لديها معلومات مسبقة بان الطلب المسبق سيبدأ خلال ساعات قليلة لذلك بدأ المتجر بنشر لوحات الاعلانات في مختلف فروعة استعداد لذلك.

الاعلان من المتوقع ان يتم الليلة خلال حدث PS5 حيث من المفترض ان تكشف سوني عن السعر وموعد الاطلاق للجهاز بينما يتوقع متجر Fnac ان تفتح سوني الطلب المسبق على الجهاز الليلة او بحد اقصى اليوم التالي وهذه ليست المرة الاولى التي نحصل فيها على مثل هذه المعلومات حيث تحدثت بعض المصادر الاخرى بان سوني ستفتح الطلب المسبق على الجهاز فور الانتهاء من حدث الاربعاء (الليلة).

في حال قامت سوني بهذه الخطوة فستكون هذه هي خطوتها الاولى التي تسبق فيها منافستها مايكروسوفت التي بالعادة تسبقها في الكثير من الاعلانات الخاصة بمنصات الجيل الجديد حيث حددت مايكروسوفت يوم 22 سبتمبر موعد لبدء الطلب المسبق لاجهزة Xbox Series X/S فهل ستفعلها سوني وتعلن عن الطلب المسبق لاجهزة PS5 الليلة او غدا الخميس على ابعد تقدير؟!

في كل الاحوال موعدنا الليلة مع 40 دقيقة ستأخذنا خلالها سوني على الكثير من الاعلانات والاستعراضات الخاصة بجهاز PS5 وحينها سيصبح كل شيء واضح ولا ننتظر حينها سوى اطلاق الجهاز حسب الموعد المحدد, ولكن هل تعتقد ان تفعلها سوني وتجعل الطلب المسبق لاجهزتها مفتوح ابتدأ من الليلة او غدا الخميس؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار