مميز

العاب بلايستيشن بلس PS Plus المتوقعة لشهر سبتمبر 2021 وموعد الكشف عنها..

سوني تستمر في دعم اللاعبين على منصاتها على شبكة بلايستيشن من خلال حملات التخفيض المستمر وأيضا تقديم عناوين مميزة في غالب الأحيان من خلال خدمة بلايستيشن بلس PS Plus ضمن الباقة الشهر وفي هذا التقرير ورغم ان مكتبة العاب بلايستيشن أصبحت تضم الالاف من العناوين المختلفة التي ربما ان يكون أي منها ضمن الباقة الشهرية، رغم ذلك سنشارككم بعض توقعاتنا.

موعد الكشف عن العاب بلايستيشن بلس PS Plus

سوني تكشف بالعادة عن عناوين الشهر الجديد المجانية في يوم الأربعاء الأخير من الشهر الحالي لذلك نتوقع ان يتم الكشف عن العاب بلايستيشن بلس PS Plus لشهر سبتمبر يوم الأربعاء القادم 25 أغسطس الجاري حيث سيتم الكشف عن الألعاب الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة ولكن وكون بداية الشهر القادم ستكون كذلك يوم الأربعاء فنتوقع ان يتم تأجيل موعد الكشف الى نفس الموعد يوم 1 سبتمبر القادم.

موعد توفير العاب البلس للتحميل

كعادتها حيث تقوم سوني بإزالة العاب الشهر الماضي واضافة العاب الشهر الجديد يوم الثلاثاء الأول من الشهر الجديد لذلك من المفترض ان تتوفر العاب شهر سبتمبر القادم يوم الثلاثاء 7 سبتمبر (9) في تمام الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت مكة للمتجر العربي والساعة 6:30 مساء للمتجر الأمريكي.

العاب بلايستيشن بلس PS Plus المتوقعة

كما ذكرنا في بداية هذا التقرير فمكتبة العاب بلايستيشن تحتوي على الالاف من العناوين المختلفة والتي يمكن ان يكون أي منها ضمن باقة العاب بلايستيشن بلس ولكن ومع وضع الاحداث وما يحدث في الساحة فيمكن ان نديق مجال التوقعات بعض الشيء.

Mortal Kombat 11 Ultimate – PS5

حصلت لعبة القتال الشهيرة Mortal Kombat 11 Ultimate على تحسينات لمنصات الجيل الجديد وهذا ما ينتظره الكثير من عشاق السلسلة وسيكون الانتظار متوج بالمزيد من الاثارة في حال تمت اتاحة اللعبة ضمن باقة البلس الشهرية خلال شهر سبتمبر القادم.

Call of Duty: Modern Warfare

قدمت لعبة Call of Duty: Modern Warfare تجربة رائعة سواء على مستوى طور القصة المحبوك بشكل جيد او مستوى طور الاونلاين الذي يعد من اشهر اطوار اللعب عبر الشبكة حيث جذب الملاين اليه ومع تحسين أداء اللعبة وجودتها على أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 4 برو فستكون اللعبة إضافة رائعة الى باقة العاب البلس المجانية الشهرية.

The Pathless

The Pathless هي لعبة مغامرات مذهلة حول رامي سهام غامض محاصر في جزيرة والذي يجب عليه الوصول إلى أعماق الشر الذي يعاني منه السكان وتخليصهم منه والعثور على طريق العودة الى الديار.

بالطبع خلال مرحلة الكشف عن العاب بلايستيشن بلس PS Plus المجانية لشهر سبتمبر القادم سيكون امامك أسبوع كامل من اجل تحميل العاب الشهر الجاري أغسطس 2021 والتي يمكنك مشاهدتها في القائمة بالأسفل.

نذكر دائما انه ليس عليك تحميل هذه الألعاب على جهازك الخاص حيث يمكنك الاكتفاء بإضافتها الى مكتبة العابك وحجزها هناك من خلال تطبيق بلايستيشن على هاتفك او من خلال متصفح الويب الى حين ان تحصل على فرصة لتحميلها وتشغيلها حسب رغبتك دون أي مشاكل طالما تمتلك اشتراك بلس فعال.

العاب بلايستيشن بلس لشهر أغسطس 2021:

  • Hunter’s Arena: Legends (PS5)
  • Plants vs. Zombies: Battle for Neighborville (PS4)
  • Tennis World Tour 2 (PS4)

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى