العاب بلايستيشن بلس لشهر أغسطس 2021 متاحة الان للتحميل, اليك القائمة..

تحديث: 3 اغسطس 2021 – العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر أغسطس الجاري أصبحت متاحة الان للتحميل عبر متجر بلايستيشن العربي والاوروبي والامريكي ويمكن الاطلاع على القائمة الكاملة لألعاب هذا الشهر بالأسفل.

الموضوع الاصلي..

28 يوليو 2021 – كشفت سوني قبل قليل عن عناوين بلايستيشن بلس المجانية لشهر أغسطس القادم والتي ستتوفر للمشتركين في الخدمة المدفوعة مطلع الشهر القادم على كل من جهازي بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 ورغم ان القائمة قد تسربت في وقت سابق من هذا الشهر الا اننا سنشاركها معكم من جديد.

القائمة كالمعتاد ستتضمن 3 عناوين منها واحد مخصص لجهاز بلايستيشن 5 وباقي العناوين ستكون مخصصة لجهاز بلايستيشن 4 مع دعم التوافق المسبق على الجهاز الجديد.

العاب بلايستيشن بلس لشهر اغسطس 2021:

  • Hunter’s Arena: Legends (PS5)
  • Plants vs. Zombies: Battle for Neighborville (PS4)
  • Tennis World Tour 2 (PS4)

Image

ربما تكون هذه القائمة هي الأضعف حتى الان ومنذ عدة اشهر حيث تستهدف سوني الخدمة بعناوين من الدرجة الأولى ولكن لنقول انها استراحة محارب حتى تستعد سوني للموجة الثاني خلال الفترة القادمة خاصة ان مكتبة بلايستيشن 4 تمتلئ بالعناوين الكبيرة سواء من الطرف الأول او الثالث والتي يمكن ان تتوفر في يوم ما من خلال الخدمة.

كالمعتاد ستتوفر العناوين للتحميل يوم الثلاثاء القادم 3 أغسطس الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت مكة عبر المتجر العربي بينما اذا كنت مشترك في الخدمة عبر المتجر الأمريكي فسوف تنتظر الى الساعة 6:30 من مساء نفس اليوم.

في هذه الاثناء سيكون امامك أسبوع تقريبا لتحميل او على الأقل حجز العاب الشهر الحالي التي سيتم ازالتها ظهر يوم الثلاثاء القادم ويمكنك الاطلاع على العاب هذا الشهر يوليو 2021 بالأسفل.

العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يوليو 2021

  • A Plague Tale: Innocence (بلايستيشن 5)
  • Call of Duty  Black Ops 4 (بلايستيشن 4)
  • WWE 2K Battlegrounds (بلايستيشن 4)

ما رايك بألعاب الشهر القادم؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button