جيمزكوم 2018 | اخيرا لعبة الحروب الجوية ايس كومبات 7 تحصل على تاريخ اطلاق..

اذا اخير شركة بانداي نامكو تعلن لنا عن تاريخ اطلاق لعبة محاكات حروب الطيران ايس كومبات 7: سكاسيز انون بعد سلسلة من التأجيلات المتتالية.

اللعبة ستحط رحالها على البلايستيشن 4 مع دعم نظارات VR و الاكسبوكس وان في 18 يناير من العام القادم 2019 بينما ستصل نسخة الحاسب الشخصي عبر منصة Steam في 1 يناير من نفس العام.

و وفقا لبيان صحفي فإن اللعبة ستعود إلى القارة الأمريكية كما في الجزء الاسبق وسنراكم جزءًا من وحدة السجون – وهي قوة عسكرية تتألف فقط من المجرمين المدانين و قد يكون الامر سخيف و لكن ستتذوق معنى الحرب الحقيقية في اللعبة.

ستحتوي اللعبة على أسلحة وضوابط طيران جديدة مما يسمح بمجموعة واسعة من التكتيكات والأسلحة المنوعة و المستقبلية و كذلك ستحصل على تنوع كبير بين الطائرات مثل طائرة A-10C Thunderbolt II القوية فضلا عن المقاتلة متعددة الأغراض F-35C و لا ننسى الأداء العالي لطائرات رافال م  المميزة.

من الواضح في العرض ان قصة اللعبة ستكون عميقة و مملوئة بالاحداث الدرامية بجانب المعارك الجوية الملحمية التي ستأخذك لضرب اهداف جوية و ايضا ارضية و لكن عليك ان تكون طيار ماهر تجيد التحكم جيدا بطائرتك حتى تتجنب السقوط بنيران الاعداء.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock