لعبة الحلقات الزمنية 12Minutes قادمة اليوم، إليك التقييمات الأولى!

لعبة “12Minutes” أو إثنيّ عشر دقيقة هي واحدة من أكثر الألعاب المستقلة الواعدة التي تم الإعلان عنها ضمن مؤتمر مايكروسوفت في معرض E3 2019. من ذاك الوقت وأنا متشوق جداً لتجربتها وبعد انتظار دام طويلاً، باتت اللعبة على الأبواب حيثُ يفصلنا ساعات معدودة عن موعد إطلاقها اليوم.

ستصدر لعبة 12Minutes القادمة من المطور المستقل لويس أنتونيو ومن نشر Annapurna Interactive اليوم، التاسع عشر من أغسطس على الحاسب الشخصي وعلى اكسبوكس سيريس واكسبوكس وان.  تركز اللعبة على الحلقات الزمنية، واسم اللعبة هو إثنيّ عشر دقيقة لأنّ كل حلقة وقت تدوم لهذا الوقت. هذه الدقائق تمر كما تمر في الوقت الحقيقي، ويمكنك دائماً معرفة الوقت الباقي من خلال إيقاف اللعبة و النظر على الساعة الكبيرة في الشرفة.

يريد المطور أن يُقدم قصة بطريقة غير خطيّة ومباشرة، وقام باستعمال فيلم “The Shining” و فيلم “Momento” من أجل إلهامه. تعد اللعبة المستقلة بتقديم تجربة فريد من نوعها خاصةً لأنها تحتوي على ثلاث شخصيات فقط وهي الزوج (أنت) والزوجة والشرطي. هذه الشخصيات الثلاثة سيلعب دورها نجوم هوليوود Willem Dafoe و Daisy Ridley و James McAvoy.

مع اقترابنا من موعد الإطلاق، صدرت العديد من المراجعات والتقييمات ووفقاً لموقع OpenCritic، متوسط تقييمات اللعبة هو 78 من 100 بناءً على 40 مراجعة وتقييم. بعض التقييمات تشير إلى أنها لعبة متوسطة وبعضها إلى أنها جيدة جداً وعلى ما يبدو قسمت النقاد، لذلك ننصحكم بتجربتها بأنفسكم خاصةً لأنها ستتوفر على خدمة Xbox Game Pass.

هل أنتم متشوقون لتجربة 12Minutes اليوم؟ شاركونا بالتعلقيات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى