تحديث PUBG: Battlegrounds يضيف عواصف رملية ومناطق وأسلحة جديدة

حصلت لعبة الباتل رويال الملكية PUBG: Battlegrounds على التحديث رقم 25.1، حيث سيكون هناك العديد من التعديلات والتحسينات والإضافات على خرائط اللعبة منها ميرامار وأسلحة جديدة والمزيد، بالإضافة الى مواعيد الصيانة التي ستتوقف فيها اللعبة

جدول الصيانة المباشرة

  • أجهزة الكمبيوتر: 9 أغسطس، 12 صباحًا – 8:30 صباحًا (بالتوقيت العالمي الموحد)
  • أجهزة الكونسول: 17 أغسطس، 1 صباحًا – 9 صباحًا (بالتوقيت العالمي الموحد)

سلاح Dragunov جديد كلياً

سلاح جديد يتضمن نظام ضرر فريد -آلية باحتمالية شديدة الضرر. توفر هذه الميزة إمكانية إلحاق المزيد من الضرر بناءً على احتمالية معينة. هدفنا هو إثراء طريقة اللعب من خلال تشجيع السيناريوهات المتنوعة وتعزيز اللعب بالأسلحة النارية، مع توفير مجموعة أوسع من الخيارات للاعبينا في ساحات معاركنا دائمة التطور. لقد صممنا هذا ليكون سلاحًا يظهر في العالم، ما يسمح للجميع بتجربة إثارة النظام الجديد شديد الضرر، الذي يتضمن حتى فرصة قتل مثيرة بطلقة واحدة في الرأس

PUBG: Battlegrounds

سيارات Aston Martin

جرّبوا تطورًا لا مثيل له مع مظاهر السيارات الخاصة الثلاثة الحصرية من Aston Martin بالتعاون مع PUBG: Battlegrounds، التي تعد بترقية تجربتكم داخل اللعبة وخارجها إلى مستوى من الرفاهية لا يمكن أن توفره سوى Aston Martin.

تتوفر حاوية حصرية لـ Aston Martin في مناطق الانطلاق في إرانغل، وميرامار، وسانهوك، وفيكاندي، وتايغو وديستون.  لا يمكن فتح الحاوية إلا من قِبل اللاعبين الذين يمتلكون مظهر Aston Martin.  إذا تم التزود بالعديد من مظاهر Aston Martin في وقت واحد، فسيختار النظام بشكل عشوائي واحدًا لعرضه.

يمكن فقط للاعب الذي يفتح الحاوية وزملائه في الفريق، تشغيل سيارة Aston Martin أو الركوب بها، ويمكن استخدام هذه الميزة منذ بداية المباراة حتى يصعد اللاعبون على متن الطائرة؛ وبمجرد القيام بذلك، ستختفي الحاوية التي تم وضعها سابقًا وسيارة Aston Martin أيضًا، وسيتاح في المباريات العادية والمصنَّفة، والوضع العادي، والمباريات المخصصة – العادية.

PUBG: Battlegrounds

مناطق جديدة في PUBG: Battleground “ميرامار”

بارتونا

هي قرية دائرية حيوية تعج بالأسواق والميادين، وبها مهرجان يمزج بانسجام بين ممارسات وتقاليد السكان الأصليين. تحل بارتونا محل المنطقة السابقة، لوس هيغوس، وتمت إضافة طراز جديد من مجموعات المنازل.

لقد تم تصميم بارتونا بدقة لتوفير كفاءة في اغتنام العناصر مماثلةً لتلك الموجودة في لوس هيغوس. لتوفير عملية ملاحة سلسة للاعبين، تم أيضًا بناء جسر لتسهيل الوصول من الجزيرة الجنوبية.

منتجع

تم تصور المنتجع من ملاذ مهجور، يقع على تل يطل على المناظر البحرية الجنوبية الواسعة. تم تعديل مواقع مجموعات المنازل والطرق.

فرت التضاريس السابقة، المليئة بكثافة بالمجموعات السكنية، كفاءة اغتنام العناصر دون المستوى الأمثل، وشكَّلت الحقول الوعرة منطقةً صعبةً للاعبين، لا سيما عندما انتقلت المنطقة الزرقاء إلى هذه المنطقة. لتعزيز طريقة اللعب، أزَلنا حقول الأرز، وحوَّلنا المساحة إلى منتجع – مكان جديد مشوق لاغتنام العناصر.

منطقة توقف الشاحنات

تحتاج شاحنات المحمَّلة بالمواد لأخذ الاستراحة التي تحتاجها، وتحل منطقة توقف الشاحنات محل ساحة الخردة السابقة، ويتضمن الشكل المعاد تصميمه طريقًا رئيسيًّا وطرقًا فرعيةً وطرقًا ترابية ريفية لتحسين التنقل والاشتباك.

تقدّم محطة توقف الشاحنات نسقًا بصريًّا فريدًا وتزيد تميز تجربة المعركة. مع دمج هذه العناصر الجديدة، نتطلع إلى تسهيل ديناميكية معركة مختلفة، وتمييزها عن مناطق ميرامار الأخرى.

ميزة جديدة: العواصف الرملية

PUBG: Battlegrounds

إليكم رياح قوية من الرمال تعبر الخريطة الشبيهة بالصحراء -العاصفة الرملية. العاصفة الرملية في PUBG: Battlegrounds

  • تحل محل المنطقة الحمراء الحالية لميرامار.
  • تستنفد تدريجيًّا نقاط صحة اللاعبين بالداخل، بغض النظر عن موقعهم -سواء كان ذلك داخل السيارة أو داخل المبنى.
  • تعوق الرؤية إلى حد ما.
  • وتبطئ قليلًا سرعة الحركة.
  • وتطفئ القنابل الدخانية والمولوتوف.
  • تولّد كهرباء ثابتة بسبب الاحتكاك الشديد من الدوامات الرملية، ما يمنع تشغيل المعدات الإلكترونية مثل حزم التشويش والطائرات الآلية والمناظير كاشفة المواقع وأبراج الرقاقة الزرقاء وأجهزة إرسال الرقاقة الزرقاء، وتهدأ بعد مرور بعض الوقت.
  • لا تتشكل فوق البحر.
  • ستظهر على شاشتك خلال المباراة رسالة تحذير مع واجهة المستخدم لمنطقتها النشطة على خريطة العالم.

تعديلات المنطقة PUBG: Battlegrounds

PUBG: Battlegrounds

Alcantara

○ أُزيل موقف المقطورات والأنقاض، وفي مكانه، أعيد وضع موقع Alcantara لتكون أقرب قليلًا إلى قلب الخريطة.

○ أزيلت الطرق الرئيسية التي كانت تتعرج حول الضواحي.

○ تم إدخال طريق رئيسي يمر عبر المدينة.

○ تم تنظيف التضاريس والطرق القريبة.

○ تم وضع مبانٍ جديدة وإزالة بعض المباني الأخرى بالقرب من Alcantara التي تم وضعها حديثًا.

○ تعليقات فريق التطوير: وبنقل Alcantara بالقرب من منتصف الخريطة، فإن هدفنا هو الاحتفاظ بسحرها الأصلي مع زيادة كفاءتها، وجعلها موقعًا أكثر جاذبية للاعبين.

Brick Yard

○ تم تجديد المنطقة المعروفة سابقًا باسم Ladrillera إلى Brick Yard.

○ تحمل هذه المنطقة مفهوم ساحة إنتاج الطوب الذي يلبي استخدام الطوب في ميرامار.

○ تم تجديد التصميم بأكمله، وتقديم منشآت جديدة ومواقع لاغتنام العناصر.

○ تم تعزيز المناظر الطبيعية المحيطة من أجل تحسين إمكانية الوصول.

○ تعليقات فريق التطوير: على الرغم من نمطها الفريد، لم يتم استخدام Ladrillera كموقع لاغتنام العناصر بقدر ما كنا نأمل. لذلك عززنا إمكانياتها من حيث اغتنام العناصر، وعززنا مفهومها الفني لمصنع الطوب.

Campo Militar

○ تمت إزالة Torre Ahumada، وفي مكانه، تم وضع موقع المخيم العسكري Campo Militar.

○ تم تحسين التصميم العام.

○ أُضيف نطاق التصويب وطرق إضافية.

○ تم تعديل التضاريس.

○ يضم الموقع السابق للمخيم العسكري Campo Militar الآن، مجموعات منازل.

○ تعليقات فريق التطوير: بإزالة بعض المناطق الأقل تفضيلًا من الضواحي، والحفاظ على مفهوم المخيم العسكري Campo Militar الأصلي خلال نقله بالقرب من مركز الخريطة، نسعى جاهدين ليصبح وصول اللاعبين إليه أكثر سهولة.

Cantera

○ تم تغيير المفهوم الفني لـ Cantera، وإعادة تخيلها كمنشأة تعالج وتخزن وتدير الموارد اللازمة لبناء المباني والمصانع الأخرى.

○ أعيد تشكيل التصميم بأكمله وتحسين التضاريس.

○ تعليقات فريق التطوير: أزلنا المفهوم الحالي للمباني المُدمَّرة المستخدمة في La Bendita، واستبدلناه بمفهوم جديد يقدم المستودعات التي تَعِد بالاغتنام الفعال للعناصر.

humacera

○ تم تحسين المنطقة المحيطة وإصلاح مشكلات التضاريس.

○ تمت إضافة المزيد من مخابئ الصخور والأشجار.

Impala

○ تم تعزيز التضاريس المحيطة.

○ تمت إضافة المزيد من مناطق الاختباء.

Los Leones

○ أُزيلت بعض المباني لأغراض التحسين، وفي مكانها، أُضيفت منشآت جديدة.

○ تم تعديل أو إزالة بعض الأجسام.

PUBG: Battlegrounds

Pecado

○ تم تحسين التضاريس المحيطة.

○ تعليقات فريق التطوير: تم تقييد مدى إطلاق النار من أعلى الجرف. والآن يؤدي الاستغلال البارع للاختباء بالأسفل، إلى صعوبة إطلاق النار من حافة الجرف. تشبه البيئة الآن الوادي، وتوفر مناطق اختباء كافية للاعبين ومركباتهم.

شبكة الطاقة PUBG: Battlegrounds

○ أضيفت منحدرات وإزالة بعضها.

○ تم ضبط حجم المنحدرات.

○ تمت إضافة طرق ترابية والمزيد من مناطق الاختباء.

السجن

○ تمت إزالة Minas del Sur وفي مكانه، تم وضع موقع السجن.

○ تمت ترقية التصميم وتحسين المباني الرئيسية.

○ تمت إزالة المنحدرات المحيطة مع تعديل التضاريس.

○ أضيفت طرق.

○ يضم الموقع السابق للسجن الآن، مجموعة من المنازل.

○ تعليقات فريق التطوير: كان الموقع السابق للسجن يقع في الأجزاء الهامشية بالجزيرة، ونادرًا ما كان يجتذب اللاعبين لاغتنام العناصر الأولي. ولمعالجة هذا الأمر، أزلنا Minas del Sur وأعدنا تصميم السجن، الذي يقع الآن داخل تطويق طبيعي من التلال.

معالجة المياه

○ تم وضع المباني الزاخرة بالغنائم.

○ تم تحسين التصميم العام والتضاريس المحيطة والمنحدرات.

○ تم تنظيف طرق الدخول.

○ أضيف طريق رئيسي.

○ تعليقات فريق التطوير: حولّنا المنطقة إلى موقع اغتنام أكثر كفاءة وحسّنا التضاريس المحيطة لتسهيل الدخول والهروب بسهولة، على أمل جعلها نقطة سقوط أكثر كفاءة.

الجزيرة الجنوبية

○ تمت توسعة الجزيرة الجنوبية.

○ تم إضافة جسور لربطها بالأرض الرئيسية.

○ تم تعديل موضع مجموعات المنازل، مع إضافة المزيد.

○ تم تحسين المنحدرات المحيطة لتسهيل الوصول إليها.

○ تمت إضافة طرق.

○ تعليقات فريق التطوير: بإضافة الجسور و Ziplines، نأمل في تنويع طريقة اللعب، وتقديم طرق بديلة، وتخفيف الضغط المصاحب للتنقل في الجزيرة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button