ببجي موبايل تُعلن عن إطلاق أول مسلسل عربي لعشاق الألعاب..

ببجي موبايل هي واحدة من أشهر الألعاب الجماعية على الهواتف المحمولة خاصةً في الوطن العربي حيثُ أصبحت معروفة من قبل اللاعبين وغير اللاعبين أيضاً، طالما اهتم استديو التطوير بالمنطقة واليوم تم الإعلان عن خطوة ستسعد محبي الألعاب والتلفاز وهي الكشف عن مسلسل ببجي موبايل النسخة العربية.

في بيان صحفي تم إرساله الى VGA4A اليوم، أعلن فريق ببجي موبايل عن إطلاق أول مسلسل رقمي عربي يستهدف عشاق الألعاب الإلكترونية في المنطقة باسم “كرو أنون – Crew Unknown”. سيتكون المسلسل من خمسة أجزاء وسيتم بثه داخل اللعبة وعلى قناة PUBG Mobile MENA على اليوتيوب. في حال كنت متشوق لمشاهدته، لا تقلق لن تنتظر طويلاً حيثُ ستتوفر أول حلقة غداً، العشرين من أغسطس.

يضم المسلسل ظهور ضيف خاص جداً وهو الممثل الشهير محمد هنيدي، بالإضافة إلى أبرز الممثلين الكوميديين من مصر والمملكة العربية السعودية، من ضمنهم محمد ثروت، ميرنا جميل، و أوتاكا. تمت عملية التصوير والإنتاج في مصر بالكامل وأخرجه كل من معتز التوني وسانتياغو أربيلايز وبابلو ريفيرا.

وفقاً للبيان الصحفي، هذا أول مسلسل قصير رقمي يتم إنتاجه لمحبي الألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط، وقد تم تصويره كجزء من موسم الصيف للفعاليات الترفيهية وأنشطة لعبة ببجي موبايل.

الحلقة الأولى هي بعنوان “أبيض في زون أزرق” سيأخذنا بها ثروت في جولة للتعرف على فريق أعمال ببجي موبايل ويفضل أبيض من التحكم في فضوليته. بالأسفل تجدون الصورة الفنية الخاصة بالحلقة والمسلسل.

هذه خطوة جميلة جداً وأتمنى أن يحقق المسلسل نجاحات ولكن أكثر ما لفت انتباهي هو أنّ المسلسل عربي ومن تمثيل شخصيات عربية ولكن اسمه بالإنكليزية.. هذا أمر مُحبط إنما أتمنى أن يكون باقي المسلسل بالفعل موجه للاعبين العرب بلغتنا الجميلة.

هل أنتم متشوقون لمشاهدته مسلسل ببجي موبايل؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى