مميز

استعراض لعبة Black Myth: Wukong يظهر لنا قوة الجيل الجديد مع محرك UE5

لعبة Black Myth: Wukong التي انتشرت على الانترنت بعد ان اطلق مطوريها استعراض مطول لاسلوب اللعبة في وقت سابق من هذا العام حيث نالت على اعجاب الكثير حتى صانعي الألعاب انفسهم خاصة لما تقدمة اللعبة من قوة رسومات وفيزياء الجيل الجديد باستخدام محرك Unreal Engine 4.

الان اللعبة عادت اللعبة للظهور مرة أخرى ولكن هذه المرة مع عرض جديد والخبر الذي كنا نتوقعه من قبل وهو الانتقال الى محرك Unreal Engine 5 الجديد والذي سيعطي اللعبة جودة افضل واقوى من حيث المؤثرات البصرية والفيزياء وهذا ما بدا لنا من خلال الفيديو الجديد الذي يمكنكم مشاهدته بالأعلى.

الاستعراض يتضمن مقدمة سينمائية من ثم استعراض طويل لاسلوب اللعبة الذي سنرى فيه بطل اللعبة المجهول الهوية حتى الان وهو يشق طريقة في بيئة ثلجة وبالطبع سنرى كيف تعمل المؤثرات البصرية عند التحرك والتنقل في الثلج السميك ولكن ما سينال على اعجابك هو عندما ترى المعركة مع احد قادة الأعداء حيث ستلاحظ كيف تتأثر ساحة المعركة لتنعكس عليها معالم القتال.

أيضا ستكون هناك معركة أخرى مع احد الوحوش الذي يشبه التنين الطائر وسترى المزيد من المؤثرات البصرية الرائعة التي تم تحسينها بشكل اكبر بفضل قوة وقدرات المحرك الجديد Unreal Engine 5.

اللعبة حتى الان تدعم دقة 4K مع 60 اطار/ث مع دعم تقنيات تتبع الضوء Ray Tracing وتقنية الألوان الديناميكية HDR وأيضا دعم DLSS وأخيرا نظام الصوت الجديد Dolby Atmos.

اعتقد ان لعبة Black Myth: Wukong هو العنوان الأفضل حتى الان والذي اظهر قوة محرك ايبيك الجديد Unreal Engine 5 ونحن نتشوق لنرى كيف ستبدو اللعبة بنسختها النهائية عندما تصدر لكن للأسف حتى الان لا يوجد موعد اطلاق الا ان اللعبة يتم تطويرها لمنصات الجيل الجديد والحاسب الشخصي.

هل تعتقد ان لعبة Black Myth: Wukong ستستمر في تقديم نفس الجودة والمتعة التي نراها في هذه العروض الاستعراضية عندما تصدر في وقت ما في المستقبل؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى