يوبيسوفت: The Division 2 و Ghost Recon Breakpoint فشلتا تجاريا..

يوبيسوفت تخرج عن صمتها و تعترف كما الجميع, The Division 2 و Ghost Recon Breakpoint فشلاتا تجاريا, هذا ما اعترف به يفيز جوليموت الرئيس التنفيذي لشركة يوبيسوفت خلال البيان الخاص بربع السنة المالية الثاني الذي انتهى نهاية الشهر الماضي.

قد لا يكون من المفاجئ ان نسمع من يوبيسوفت هذا التصريح فالامر واضح و جلي خاصة للعبة Ghost Recon Breakpoint التي حصلت على تقيمات متدنية بسبب اطلاق اللعبة و هي مملوءة بالاخطاء التقنية القاتلة و التي افسدت تجربة اللعبة بشكل كامل و قد حصلت اللعبة على تقيم 4/10 على موقع VGA4A و السبب الرئيسي كان الاخطاء التقنية الكثيرة فيها و كأن اللعبة صدرت قبل ان يكتمل تطويرها بجانب التكرار الممل.

اما لعبة The Division 2 فرغم انها تلقت تقيمات جيدة و حصلت على اطلاق ناجح الا ان اللعبة قد تلقت الضربة بسبب تكرار فكرتها التي قدمها الجزء السابق و لم تقدم تلك التغيرات الكبيرة التي قد تدفع جمهور الجزء الاول للانتقال الى الجزء الجديد و يرى Guillemot نفس الامر مع لعبة Breakpoint التي يعتقد عدم اختلافها بشكل كبير عن جزء Wildlands السابق هو احد الاسباب في فشها بجانب المشاكل التقنية فيها.

لا نريد الحديث بشكل معمق عن مشكلة شركة يوبيسوفت و طريقتها في تقديم عناوينها خاصة The Division 2 و Ghost Recon Breakpoint و عدم التركيز على تطوير محرك العابها و اعتقد اننا سنتطرق للامر في تقرير منفصل سنتحدث فيه عن سبب فشل معظم العابها في وقت لاحق باذن اللة و لكن ما نريده منكم الان ان تشاركونا انتم اسباب هذا الفشل في قسم التعليقات و سنتطرق اليها لاقتباسها في التقرير.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock