سوني تعلن عن موعد بدء تخفيضات Black Friday على متجر البلايستيشن الاوروبي..

تخفيضات Black Friday انطلقت عبر متجر البلايستيشن الامريكي و يمكن لمشتركي البلس ابتدأ من اليوم الاستفادة من الحملة و التي تقدم كم كبير من الالعاب الجديدة بتخفيضات تصل الى 40% من قيمة اللعبة الاساسية و يمكنكم الاطلاع على الالعاب المخفضة هنـــــا.

منذ امس لا يوجد حديث عن موعد اطلاق حملة تخفيضات Black Friday على المتجر الاوروبي و العربي و لكن الليلة قامت سوني باطلاق فيديو ترويجي تعلن فيه عن قدوم حملة التخفيضات المنطقة بنفس الالية حيث ستتوفر الحملة اولا لمشتركي البلس ابتدأ من تاريخ 21 نوفمبر و في 23 نوفمبر سيتم فتح الحملة للجميع و اضافة المزيد من الالعاب الى القائمة و ستسمر الحملة حتى يوم 27 نوفمبر.

للاسف لم يتم الكشف عن الالعاب التي يتتضمنها الحملة و لكن نتوقع ان تكون مشابه لقائمة العاب المتجر الامريكي التي يمكنكم الاطلاع عليها هنـــا و انتظرونا للمزيد من التفاصيل خلال الساعات القادمة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock