جمهور اكسبوكس يشعر بخيبة امل بعد حدث Xbox Gamescom..

انتهى المؤتمر الخاص بشركة مايكروسوفت ضمن فعاليات معرض Gamescom 2021 والذي تم خلاله استعراض تحديثات جديدة حول عناوين Xbox الجديدة والقادمة الى منصات وخدمات اكسبوكس المختلفة ولكن يبدو ان الجمهور المتحمس للحدث أصيب بخيبة امل كبيرة.

الحدث كان مقصور على استعراضات سريعة على بعض العناوين الصغيرة التي ستأتي الى اكسبوكس خلال الفترة القادمة ولكننا افتقدنا ظهور الكثير من العناوين الكبيرة التي ينظر اليها هذا الجمهور ويترقب المزيد من التفاصيل حولها من ضمنها لعبة Halo Infinite التي من المفترض ان تصدر خلال هذا العام الا ان اللعبة لم تحصل حتى الان على موعد اطلاق واستعراض واضح لأسلوب اللعب من طور القصة.

أيضا هناك اكثر من 20 استيديو تابع لشركة مايكروسوفت يعملون على الكثير من العناوين التي يشوقنا لها رجالات اكسبوكس طوال الأشهر الماضية الا ان هذه المشاريع حتى الان ما زالت طي الكتمان ولا يوجد حتى تلميحات امل يمكنها ان تشجع الجمهور المتعطش لكل ما هو جديد من مايكروسوفت.

هذا الامر جعل الكثير من اللاعبين يعبرون عن خيبة أملهم في مؤتمر Xbox Gamescom الأخير والذي لم يقدم أي جديد بينما عبر اخرين عن تراجع ثقتهم بمايكروسوفت وخطتها خلال هذا الجيل حيث تتجنب الشركة الكشف عن تفاصيل عناوينها الكبيرة طوال الأشهر والسنوات الأخيرة ويمكنكم الاطلاع على اراء بعض هؤلاء اللاعبين بالأسفل.

ربما يكون هذا الجمهور محق ففي الوقت الذي تستمر فيها سوني بتقديم عناوين كبيرة وحصرية من استيديوهاتها من اليوم الأول لإطلاق جهاز بلايستيشن 5 فمازالت مايكروسوفت لم تقدم أي عنوان حصري على منصاتها بحجم عناوين بلايستيشن بينما ما زالت لا تشارك سوى التلميحات والكلمات التسويقية لأشياء لم نراها حتى الان.

هل تؤيد وجهة نظر هذا الجمهور المحبط من مايكروسوفت و Xbox في حدث Gamescom ام تعتقد ان مايكروسوفت لديها خطتها الخاصة التي ستكشف من خلالها عن عناوينها الكبيرة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى