مميز

شاهد البث المباشر لحدث Xbox Gamescom 2021 هنا..

اليوم سيكون موعدنا مع حدث جديد من مايكروسوفت ترافقنا من خلاله في جولة حول اهم التحديثات وربما الإعلانات الجديدة المتعلقة بمنصة Xbox وخدماتها المرتبطة بها من خلال مؤتمر Xbox Gamescom 2021 الذي سيعقد خلال الساعات القليلة القادمة.

موعد حدث Xbox Gamescom 2021

كما هو معلن في وقت سابق سيتم عقد حدث اكسبوكس اليوم الثلاثاء 24 أغسطس 2021 في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة 7:00 مساء بتوقيت دبي.

منصات البث والنقل

حدث Xbox Gamescom 2021 سيكون مفتوح حيث سيتم نقلة عبر منصات اكسبوكس المختلفة مثل قناة اكسبوكس على اليوتيوب والتي يمكنك مشاهدتها في النافذة بالأعلى وأيضا عبر منصة تويتش وفيسبوك.

ستكون جودة البث المباشر محصورة على 1080p مع 60 اطار/ث ولكن سيتم رفع العروض والفيديوهات فيما بعد عبر قنوات اكسبوكس بدقة 4K مع 60 اطار/ث لذلك تنصح اكسبوكس الجميع التأني في الحكم على جودة الألعاب التي ستظهر في الحدث الى حين مشاهدتها بجودتها العالية.

توقعاتنا حول ما سيتواجد في الحدث

لا نعلم ذلك بعد ولكننا نأمل الحصول على تحديثات حول Perfect Dark و Fable و State of Decay 2 ولكن نعتقد أننا سنحصل على تحديث حول لعبة Contraband من استديو Avalanche وتحديث حول Avowed بالإضافة إلى عرض جديد للعبة Psyconauts 2 التي ستصدر غداً (يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا لها هنا).

ليلة 2021 Gamescom الافتتاحية ستبدأ غداً الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، انتظروا تغطيتنا الكاملة لها ولحدث اكسبوكس اليوم. بالوقت الحالي أخبرونا، ما هي توقعاتكم حول حدث اكسبوكس؟

المزيد عن 2021 Gamescom

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى