شاهد العرض الأول الذي يوضح طريقة لعب في Call of Duty Vanguard..

ميلاد القوات الخاصة..

خلال حدث Gamescom 2021 استعرض استديو التطوير Sledgehammer Games فيديو جديد للعبة إطلاق النار المقبلة Call of Duty Vanguard يوضح عن قرب طريقة اللعب متمثلةً في إحدى مهام اللعبة داخل مدينة ستالينغراد السوفيتية، والتي يظهر بأن بطلتها أنثى من القوات الاتحاد السوفيتي، حيث ذكرنا في وقت سابق أن طور القصة سيحتوي على أربعة شخصيات أساسية في اللعبة من وحدات وتخصصات مختلفة، ومن جيوش التحالف المختلفة، وهذه المرة على خلاف الأجزاء الماضية من السلسلة ومن خلال ما رأينا يوجد بالتأكيد العنصر النسائي في جيش التحالف.

المهمة لتي تم إستعراضها تحتوي على العديد من الأمور الجديدة بالنسبة للسلسلة، مثل التسلق والقفز بين الجدران، ووضوح البيئة التفاعلية والتدميرية بشكل أوضح هذه المرة، حيث تظهر الشظايا المتطايرة في كل مكان، إلا أن الرسومات في حد ذاتها لم تشهد ذلك التطور الكبير الذي توقعناه، عدا مكيانيكا الفيزياء والمؤثرات الأكثر من رائعة، بالإضافة الى المقاطع الموسيقية القصيرة التي تم الإهتمام بها بشكل كبير، والتي تعطيك شعور عميق بأجواء الحرب العالمية.

آلية إطلاق النار في هذا الجزء تظهر نقلة نوعية في الأصوات والإرتداد، بالإضافة الى البيئة التفاعلية التي تتأثر بشكل واضح من إطلاق الرصاص، حيث ستلاحظون كيف تتكسر النوافذ والأخشاب، وكيف يخترق الرصاص كل شيء أمامك بالإمكان إختراقه، ولكن الذكاء الصناعي للاعداء السيء الى حد ما ذكرني بالفعل أن استديو Sledgehammer Games لم يحل هذه المشاكل منذ أول الألعاب التي عمل عليها في السابق.

في Call of Duty Vanguard سيكون عدد الخرائط في طور اللعب الجماعي هو 20 خريطة في مجموعهم الكلي، سيكون منها 16 خريطة لدعم أنماط الـ 6v6 و أربعة خرائط لدعم أنماط الـ 2v2، وسيتم دمج الثلاث اجزاء الاخيرة في اللعبة داخل Warzone، تترابط فيه الثلاث أجزاء الأخيرة وهم Modern Warfare و Black Ops Cold War و Vanguard، وسحتوي على نظام جديد كلياً من أجل مكافحة الغش.

فيما يتعلق بموعد صدور Call of Duty: Vanguard Alpha فإنه من المحتمل للغاية أنها ستبدأ في بداية عطلة نهاية الأسبوع الموافق يوم 27 أغسطس هذا الشهر، ومن المفترض كذلك أنه سيحتوي على وضع لعبة جديد تمامًا يسمى Champion Hill، ولا توجد معلومات رسمية حول هذا الطور.

وفيما يتعلق بنسخ الحاسب الشخصي وإكسبوكس سيتمكن اللاعبون من لعب البيتا المفتوحة فقط على البيتا المفتوحة التي ستصدر خلال الشهر المقبل.

هل أنتم متحمسين لإقتراب بدء اختبارات الألفا؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button