الإعلان رسمياً عن لعبة Saints Row، إليك العروض الأولى وموعد الإطلاق..

سلسلة Saints Row هي من السلاسل المحبوبة للغاية لأنها ببساطة عبارة عن سلسلة Grand Theft Auto غير جدية وبل تحت المخدرات. اليوم خلال ليلة Gamescom 2021 الافتتاحية كما علمنا سابقاً، تم الإعلان رسمياً عن جزء جديد في السلسلة وحصلنا على عرضين مختلفين.

بالأعلى يمكنكم مشاهدة العرض السنيمائي الأول الذي يستعرض لنا الشخصيات ومدينة سانتو إليسو الخيالية النابضة بالحياة في قلب جنوب غرب أمريكا. ستكون هذه عبارة عن إعادة تصور (ريبووت) للسلسلة وستصدر في الخامس والعشرين من فبراير المقبل على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 5 وبلايسيتشن 4 واكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس واكسبوكس وان.

كما قلنا أعلاه، ستكون هذه إعادة تصور وستقدم لنا شخصيات جديدة وعناصر جديدة بأسلوب لعب ولكن بذات الحمض النووي الذي اعتدنا عليه من السلسلة ولكنها ستكون أقرب للجزء الثاني والأصلي بدلاً من الجزء الثالث والرابع، أيّ أقرب إلى سلسلة روكستار المحبوبة Grand Theft Auto. شاركتنا شركة Deep Silver الناشرة لها أيضاً مقطع قصير لأسلوب اللعب سنشاركه عندما يتوفر.

آخر لعبة صدرت ضمن السلسلة كان الجزء الرابع عندما صدر في عام 2013 بالإضافة إلى الجزء الفرعي Agents of Mayhem الذي صدر في عام 2017 ولكنه لم ينل استحسان النقاد واللاعبين.

أخبرونا، هل أنتم متشوقون لعودة سلسلة Saints Row؟ ننتظر إجاباتكم بالتعليقات ادناه وابقوا معنا في تغطيتنا المباشرة لليلة Gamescom 2021 الافتتاحية.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى