لعبة Sifu تحصل على عرض جديد، وموعد إصدار نهائي

ضمن العروض والأخبار المشوقة التي ظهرت قبل قليل في الحفل الافتتاحي لحدث Gamescom 2021 حصلت لعبة الآكشن والقتال وحصرية بلايستيشن Sifu من تطوير استديو Slocap على عرض جديد وتاريخ إصدار بعد إنتظار طويل.

العرض الذي شاهدتموه بالأعلى يعطي نظرة عن كثب حول طريقة القتال الوحشية والدقيقة للغاية، ومستوى الواقعية كذلك في عدة طرق ومواقف وأماكن للعبة، حيث تقال مجموعات كبيرة من العصابات وحراس الملاهي الليلية الذين يعترضون طريقك، ولذلك كل ما عليك سوى كسر أطرافهم وإعطائهم لكمات قاتلة على الوجه، وفي بعض الأحيان يتضطر الى إستخدام سيفك لإنهاء الأمر فوراً.

الشيء الغريب في العرض هو ظهور آلية اللعبة التي ستجعلك تتقدم في السن وستظهر ملامح الكبر عليم عند كل هزيمة، ولكن هل ستزداد خبرة وحكمة وستتعلم من اخطاء الماضي من أجل الانتقام من المجرمين الذين قاموا باغتيال عائلتك.

ومثل ما حدث مع العديد من استوديوهات تطوير الألعاب، تأثر استديو  SloClop بجائحة فيروس كورونا Covid-19، وأضطرت الى تأجيل اللعبة من الإصدار المخطط له في عام 2021.، ولكنهم قد أعلنوا عن التأخير قبل عدة أشهر.

ستصدر لعبة Sifu بشكل حصري على الأجهزة المنزلية بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي كذلك عبر متجر ألعاب إيبيك في تاريخ 22 من شهر فبراير من عام 2022، أنا متحمس للغاية من أجل استرجاع بعض أجواء لعبة جاكي شان التي صدرت على بلايستيشن 1، هل أنتم كذلك؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button