لعبة Sifu تحصل على عرض جديد، وموعد إصدار نهائي

ضمن العروض والأخبار المشوقة التي ظهرت قبل قليل في الحفل الافتتاحي لحدث Gamescom 2021 حصلت لعبة الآكشن والقتال وحصرية بلايستيشن Sifu من تطوير استديو Slocap على عرض جديد وتاريخ إصدار بعد إنتظار طويل.

العرض الذي شاهدتموه بالأعلى يعطي نظرة عن كثب حول طريقة القتال الوحشية والدقيقة للغاية، ومستوى الواقعية كذلك في عدة طرق ومواقف وأماكن للعبة، حيث تقال مجموعات كبيرة من العصابات وحراس الملاهي الليلية الذين يعترضون طريقك، ولذلك كل ما عليك سوى كسر أطرافهم وإعطائهم لكمات قاتلة على الوجه، وفي بعض الأحيان يتضطر الى إستخدام سيفك لإنهاء الأمر فوراً.

الشيء الغريب في العرض هو ظهور آلية اللعبة التي ستجعلك تتقدم في السن وستظهر ملامح الكبر عليم عند كل هزيمة، ولكن هل ستزداد خبرة وحكمة وستتعلم من اخطاء الماضي من أجل الانتقام من المجرمين الذين قاموا باغتيال عائلتك.

ومثل ما حدث مع العديد من استوديوهات تطوير الألعاب، تأثر استديو  SloClop بجائحة فيروس كورونا Covid-19، وأضطرت الى تأجيل اللعبة من الإصدار المخطط له في عام 2021.، ولكنهم قد أعلنوا عن التأخير قبل عدة أشهر.

ستصدر لعبة Sifu بشكل حصري على الأجهزة المنزلية بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي كذلك عبر متجر ألعاب إيبيك في تاريخ 22 من شهر فبراير من عام 2022، أنا متحمس للغاية من أجل استرجاع بعض أجواء لعبة جاكي شان التي صدرت على بلايستيشن 1، هل أنتم كذلك؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button