تفاصيل جديدة حول فيلم Ghost Of Tsushima المنتظر..

في هذه الاوقات التي نستمتع فيها بحلقات مسلسل The Last of Us، جاري العمل على قدم وساق على الفيلم المنتظر بشدة Ghost Of Tsushima. ويبدو اننا اليوم على موعد غير محدد مسبقاً مع بعض التفاصيل الجديدة حول الفيلم من مخرجه.

مخرج الفيلم تشاد ستاهلسكي قال في احدث لقائته انهم يعملون بشكل مقرب من مطوري اللعبة، بينما يتجهزون لوضع اللمسات الاخيرة على تسجيل المشاهد الخارجية للفيلم. وقد جاء في حدثه التالي:

لدينا نص رائع حقا. لدينا فريق مبدع حقًا وراء ذلك. يتعلق الأمر فقط بإغلاق كل الأمور المتعلقة بالعمل. إننا نعمل عن كثب مع مطوري الألعاب للتأكد من أننا نلتزم بكل ما هو عظيم في اللعبة..

فيلم Ghost Of Tsushima المقتبس عن اللعبة سيكون ياباني بالكامل مع توفر الترجمة، حيث وافقت شركة سوني على طلبات المخرج ستاهلسكي بجلب طاقم من الممثلين اليابانيين.

المخرج قال ان سوني منحته الضوء الاخضر لفعل ما يريد بشرط انتاج فيلم مقتبس بالفعل من لعبة Ghost Of Tsushima ولكنه في ذات الوقت طلب ميزانية لانشاء الفيلم وقدرها 200 مليون دولار امريكي وهذا ما رفضته الشركة.

ستاهلسكي قام مؤخرا بإجراء مقابلة مثيرة مع موقع IGN للتحدث عن فيلمه القادم الذي سيقتبس من لعبة الساموراي الجميلة وقال ما يلي ذكره:

أنت تعرف كيف يمكن أن تسير اقتباسات الافلام عن ألعاب الفيديو، لذلك نحن نأخذ وقتنا ونفعل ذلك بشكل صحيح. نحن نعمل عن كثب مع مطوري اللعبة للتأكد من أننا نتمسك بما هو رائع فيها.

من المفترض ان يكون نجاح مسلسل The Last of Us مصدر الهام جيد للعاملين على الفيلم في طريقة سرد الاحداث وتقديم الشخصيات بحيث تكون متكاملة مع قصة اللعبة وليس مجرد اعادة تجسيد سينمائية.

حتى الان لا يوجد موعد محدد لعرض الفيلم، لكن نتمنى ان لا ننتظر الكثير من الوقت من اجل وضع ايدينا عليه.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button