جهاز Xbox Series X نسخة Halo Infinite ينفذ من الحجوزات ويظهر بسعر خيالي..

خلال حدثها الخاص بمعرض Gamescom 2021 كشفت مايكروسوفت عن حزمة جهاز Xbox Series X نسخة Halo Infinite والذي سيتوفر في الأسواق العالمية يوم 15 نوفمبر بالتزامن مع الذكرى 20 لسلسلة Halo.

الجهاز كان متاح للحجز والطلب المسبق منذ لحظة الكشف عنه ليلة الاربعاء الماضي بسعر 550 دولار والذي يتضمن نسخة خاصة بمظهر لعبة Halo Infinite المطعم بمعدن الايريديوم الذهبي المميز وسيتضمن أيضا نسخة خاصة من لعبة Halo Infinite ستكون قابلة للتحميل رقميا عند اطلاق اللعبة في 8 ديسمبر من هذا العام.

الجهاز كان متاح للحجز من قبل العديد من المتاجر ولكن سرعان ما اختفى تمام ولم تعد هناك نسخ متاحة للحجز بينما وبالتزامن مع ذلك بدأ الجهاز بالظهور في منصات البيع العامة مثل eBay وغيرها بسعر 1000 دولار على الأقل وهناك نسخ يصل سعرها الى 1500 دولار.

مصدر الصورة: VGC

بالطبع وجود نسخة نادرة مثل هذه النسخة من جهاز Xbox Series X ستكون محط انظار السماسرة الذين طالما كانوا وما زالوا يتربصون بسوق الأجهزة المنزلية ويكونوا دائما سباقين بالسيطرة على أي كميات تصل الى الأسواق وإعادة بيعها بأسعار مضاعفة وهذا ما حدث الان مع Xbox Series X نسخة Halo Infinite.

موقع VGC قام بالتواصل مع شركة مايكروسوفت حول الامر وما اذا كانت لديها خطة لمواجهة هؤلاء السماسرة او ربما خطة لأطلاق المزيد من النسخ الخاصة الا انه لم يتلقوا أي رد حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

هل كنت تخطط في الحصول على نسختك الخاصة من هذه الحزمة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى