هل لعبة الباتل رويال Apex Legends في طريقها الى الموت..!

عندما صدرت لعبة الباتل رويال Apex Legends قبل اكثر من ثلاث شهور شهدت اقبال كبير جدا حتى ان البعض ظن انها مسألة وقت حتى تزيح لعبة Fortnite عن عرش العاب الباتل رويال و احتلال المركز الاول, لكن هذا لم يحدث حتى الان ويبدو انه لن يحدث ابدا..!!

حسب المعلومات التي نشرت من خلال موقع Superdata المتخصص في تتبع بيانات الالعاب و ادائها في الاسواق فقد شهدت لعبة Apex Legends انحدار كبير و حاد في معدل الايرادات الشهرية خلال الفترة الاخيرة حيث تمكنت اللعبة من جني 24 مليون دولار في شهر ابريل الماضي, صحيح ان هذا الرقم يعتبر كبير و لكنه اقل بكثير من ايرادات الشهر الذي سبقة مارس و ايضا شهر فبراير الذي حققت فيه اللعبة اكثر 92 مليون دولار و هذا يظهر مدى الانحدار الذي حدث في مبيعات اللعبة خلال شهرين فقط و الذي بلغ اكثر من النصف بكثير (74%).

هذا الانحدار قد يكون امر طبيعي كون اللعبة في بداية اطلاقها سترى ارتفاع حاد في الاقبال الذي سينعكس على الايرادات بالطبع ثم يبدأ هذا الاقبال ينحدر و يستقر عند مستوى محدد و لكن هل ستنجح لعبة Apex Legends من الحفاظ على هذا المستوى و عدم الانحدار اكثر؟ يبقى الامر في النهاية متعلق بمدى الدعم الذي ستتلقاه اللعبة من المطورين في استيديو Respawn خصوصا ان اللعبة لم تحصل على محتوى حقيقي منذ اطلاقها و كل ما جاء في التحديثات التي صدرت هو شخصية ليجيند واحدة و سلاح واحد و العديد من الاصلاحات.

يستعد استيديو Respawn لاطلاق محتوى الموسم الثاني و ربما يحتاج الاستيديو لضخ المزيد من المحتوى في الموسم الجديد مثل الاسلحة و التحديات و الازياء الجديدة… الخ الى اللعبة حتى يتمكنوا من ارجاع جمهور اللعبة اليها او على الاقل الحفاظ على الجمهور الوفي الذي مازال مع اللعبة حتى اللحظة.

Apex Legends لعبة باتل رويال بالمنظور الاول و ذات رثم سريع من استيديو Respawn و نشر شركة EA و هي متوفرة للتحميل مجانا على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي بينما تم الاعلان عن نسخة الهواتف الذكية التي ستصدر في وقت لاحق لم يحدد بعد.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock