كونامي تعلن عن جزء جديد من لعبة البطاقات الشهيرة Yu-Gi-Oh! Master Duel..

لا تزال لعبة البطاقات الشهيرة المقتبسة من الانمي Yu-Gi-Oh! “يوغي” لديها حب كبير للغاية وشغف بين أوساط الملايين من اللاعبين حول العالم، ولست أبالغ لو قلت لكم بأنها تتفوق بشكل كبير على كل من ألعاب مثل Magic و Pokemon وأي لعبة بطاقات أخرى، وتقام لها بشكل مستمر بطولات في مراكز الكوميك وعلى شبكات الإنترنت العالمية، وكونامي “Konami” وهي صاحبة العلامة التجارية أصدرت في وقت سابق العديد من الأجزاء الخاصة بهذه اللعبة، آخرها وأكثرها شهرةً في الوقت الحالي Yu-Gi-Oh! Legacy of the Duelist.

أصدرت شركة كونامي اليابانية مؤخراً عن العرض الدعائي للجزء الجديد من لعبة البطاقات والذي يحمل إسم Yu-Gi-Oh! Master Duel وهي عنوان جديد مبني على الأجزاء الماضية، وتحتوي على أكثر من 10000 بطاقة الوحوش المتنوعة والنادرة مثل الوحش الأسطوري إكسوديا وبطاقات وحوش الفرعون وفارس الظلام وغيرها الكثير، بالإضافة الى الفخاخ وبطاقات سحرية متنوعة، والنادرة كذلك.

 Yu-Gi-Oh! Master Duel هذه المرة تتميز كما شاهدتم برسومات ودقة عالية الجودة، حيث أصبح استدعاء العديد من الوحوش القوية يتميز ببعض الإثارة والحركة مقارنة بالأجزاء الماضية، ويبدو لي من خلال التصميم الذي شاهدناه في العرض أنها ستصبح أكثر سلاسة وقوة من سابقاتها من حيث سرعة اللعب والاستجابة والمتعة كذلك.

اللعبة تدعم اللعب الجماعي عبر الانترنت، وسف تصدر بنسخ OCG و TCG على جهاز الحاسوب الشخصي ونينتندو سويتش، بالإضافة الى الأجهزة المنزلية الجيل الماضي والحالية بلايستيشن واكسبوكس، وعلى الهواتف المحمولة نظامي أندرويد و iOS خلال هذا العام.

إقرأ المزيد عن Yu-Gi-Oh!:

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى