اشاعة: تسريب موعد اطلاق لعبة Biomutant, اخيرا..!

هل تتذكرون لعبة Biomutant التي اعتقدنا بأنها اصبحت منسية, ها هي الان تحصل على موعد اطلاق مسرب من احد المتاجر الالكترونية الصغيرة نوعا ما, اللعبة تم الاعلان عنها في عام 2017 بحيث يطورها حاليا استديو Experiment 101 السويدي و سيتولى نشر اللعبة شركة THQ Nordic.

لمن لا يعلم, لعبة Biomutant من نوع الاكشن و المغامرات مع بعض عناصر الار بي جي المميزة, كان من المقرر اطلاق اللعبة العام الماضي و لكن منذ الاعلان عنها ظهرت مرة او مرتين في حدثين مختلفين و بعدها اختفت تماما لمدة قاربت النصف عام, و لكن متجر Instant Gaming يضع حاليا تاريخ اطلاق منطقي نوعا ما للعبة و هو السابع عشر من شهر مارس (3) المقبل و الموافق لهذا العام..!

لا نعلم ما اذا كان موعد الاطلاق هذا رسمي ام لا و لكنه منطقي كون الشركة الناشرة للعبة لديها عشرات العناوين التي ستقوم بإطلاقها هذا العام لذلك سيتوجب عليها بأن تصدر هذه العناوين في فترات زمنية قصيرة بحيث يتبع موعد اطلاق لعبة موعدا اخر او هكذا متوقع.

لكن دعونا نتذكر ان المتجر المسرب لموعد اطلاق اللعبة ليس متجر كبير مقارنة بالمتاجر المشهورة الاخرى, لذلك حتى الان سنكتفي بما هو مؤكد من اخبار حول اللعبز و هو صدورها على جهاز البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي, و يتوقع بأن نسخة من اللعبة ستصدر ايضا لجهاز النينتندو سويتش.

هذه هي واحدة من الالعاب التي اشعر بالحماس الشديد لتجربتها و اشعر بأنها ستقدم شيئا مختلفا عن انواع العاب العالم المفتوح الاخرى, ما هو رأيكم انتم متابعينا بهذا العنوان القادم..!

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button