مطوري PUBG يعملون على مشروع جديد يتجاوز طريقة العاب الفيديو..

يبدو ان شركة كرافتون المطورة للعبة PUBG بدأت تبحث الان للخروج من داخل قوقعة اللعبة التي طالما ارتبطت بها وحققت من خلالها عوائد بالمليارات لتبدأ مشوار البحث عن تجارب لعبة جديدة ربما تخرجنا الى خارج ما اعتدنا عليه في عالم العاب الفيديو الحالية.

حسب موقع The Verge الذي نشر تقرير حول مشروع لعبة جديد تحت اسم “Project Windless” تعمل عليه استيديوهات كرافتون مبني على الرواية الشهيرة The Bird That Drinks Tears او “الطائر الذي يشرب الدموع” من تأليف الكاتب الروائي الكوري الاصل Lee Yeongdo حيث تحظى هذه الرواية بشعبية كبيرة داخل الأراضي الكورية.

وحسب ما حصلنا عليه من معلومات فسوف يشارك المخرج الفني في الشركة كوانغ جاي سون وزميله إيان ماكيغ، الذي عمل على أفلام على غرار حرب النجوم وهاري بوتر، على بناء ما وصفاه بأنه “الكتاب المقدّس المرئي” للمسلسل، وتوقّعا الانتهاء من تحويل الرواية الى المشروع الجديد بحلول نهاية العام.

تركز الرواية على الفولكلور الكوري.

وكما قال سون إن قصص لي يونغ-دو تقدم “عنصرًا متنوعًا من الحداثة ويتفاعل كل عنصر بشكل عضوي لخلق عالم فريد”. واعتبر أن ما يجعل الكتاب مختلفًا عن المسلسلات الخيالية الأخرى، مثل “سيد الخواتم” (Lord of the Rings) و “صراع العروش” (Game of Thrones) هو تركيزه على الفولكلور الكوري. (اقتباس موقع العربي)

حتى الان لا يوجد الكثير من التفاصيل حول طبيعة مشروع “Project Windless” وكيف يمكن ان يقدم تجربة جديدة تتخطى حدود ما تقدمه لنا العاب الفيديو الاعتيادية ولكن نجاح وسمعة شركة كرافتون بعد لعبة PUBG وأيضا الأسماء المرموقة التي تقف خلف هذا المشروع الضخم ربما يبشر بأننا مقبلون على شيء كبير وسيحقق نجاح رائع.

ما هي توقعاتكم حول مشروع Project Windless الجديد من مطوري PUBG؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى