سوني تقوم بتغيير شعار لعبة Horizon Zero Dawn ليلائم شعار الجزء الثاني القادم..

استقبل مجتمع اللاعبين خبر محزن ولكنه متوقع وهو تأجيل الجزء الثاني Horizon Forbidden West بعدما اكدت سوني في اكثر من مناسبة قدوم اللعبة هذا العام، ولكن الخبر المفرح هو اننا حصلنا على موعد اطلاق لها وهو ليس بالبعيد حيث انها ستصدر في بداية العام القادم، حسنا سوني بدأت بتطبيق أولى مراحل التسويق للعبة.

كما تعلمون اسم لعبة Horizon Zero Dawn يختلف عن اسم الجزء الثاني القادم كذلك تصميم شعار اللعبتين كان مختلف ولكن الان وبدون سابق انظار بدأ شعار اللعبة يتغير في وجهة المستخدم على أجهزة بلايستيشن كما تشاهدون في الصورة بالأسفل التي تم رصدها من خلال احد اللاعبين وعبر حسابه في موقع تويتر وهو يلعب الجزء الأول من اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 كما تشاهدون ادناه.

شعار الجزء الأول من اللعبة لم يكن بالشكل الذي تشاهدونه أعلاه بل كان مختلف كما تشاهدون بالاسفل ولكن بعد الإعلان عن تأجيل الجزء الثاني منها وهو Horizon Forbidden West لاحظ اللاعبون تغيير شعار الجزء الأول ليلائم شعار الجزء الثاني، الان الشعار الجديد للجزء الأول يتضمن الرقم 1 في إشارة الى كونه الجزء الأول تماما كما في شعار الجزء الثاني الذي يحتوي على الرقم 2 في إشارة الى انه الجزء اللاحق.

الصورة أعلاه تظهر شعار الجزء الثاني على اليمين القادم في الثاني والعشرين من شهر فبراير (2) من العام القادم بينما الصورة على اليسار تظهر الشعار السابق للجزء الأول للعبة عندما صدر في عام 2017 ويمكنكم مقارنتها مع الصورة التي وجدها اللاعب على جهاز بلايستيشن 5 لتلاحظوا الفرق بين الشعارين.

بالطبع هذا التغير يجعل الربط بين الجزئيين الان أساسي حيث كان في البداية الكثير يعتقد ان الجزئيين مختلفين وغير مرتبطين ببعضهما البعض ولكن الان بظهور الأرقام 1 و2 يدلل على ان الجزئيين بالفعل مرتبطين ببعضهما البعض بشكل أساسي.

ما هو رأيكم بالشعار وبفكرة الربط تمهيدا لأطلاق الجزء اللاحق في العام القادم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button