يبدو ان احد شخصيات لعبة GTA 6 قد كشف عنها بواسطة احد الممثلين!

بالطبع لم يتم الكشف عن GTA 6 حتى الان ولكن نحن نيقن تماما ان اللعبة تحت التطوير ويعمل عليها فريق كبير من استديوهات روكستار استعداد لأطلاقها في وقت ما في المستقبل البعيد او القريب وهذا يعني ان هناك أيضا مؤدي الأدوار والاصوات الذين يتم استدعائهم بين الحين والأخر لتأدية أدوار بعض الشخصيات الأساسية والجانبية في اللعبة ويبدو ان ديف جاكسون هو احد هذه الشخصيات.

من خلال حسابه الخاص على فيسبوك (عبر PSU) تحدث جاكسون بشكل واضح ومباشر عن استدعائه لتأدية دور شخصية قائد الشرطة “الكابتن ماكلين” في لعبة GTA الجديدة حسب وصفه الذي جاء فيه التالي:

اذا … علمت للتو من المنتجين أنه رسمي: سألعب دور قائد الشرطة كابتن ماكلين في سلسلة Grand Theft Auto الجديدة. لم يكن لدي الجرئة لأخبرهم أنه ليس لدي وقت لذلك! هاها! على محمل الجد، إنه لشرف كبير لي العمل مع هذه المجموعة المحترفة والممتعة من الأشخاص. إذا كنت لاعبًا، فابق على اطلاع…

من الواضح ان جاكسون سيحصل على دور كبير لضابط شرطة في اللعبة التي أشار اليها بأنها Grand Theft Auto الجديدة والتي تجعلنا نضع الكثير من الاحتمالات أولها انها قد تكون إشارة الى GTA 6 التي لم يعلن عنها بعد ولكن ان صح هذا الاحتمال فقد تختفي تصريحات جاكسون في أي لحظة بالطبع كعادتها روكستار تقوم بحذف أي تسريبات من شخصيات لها صلة بعناوينها الغير معلن عنها.

اما الاحتمال الثاني فهو قد يكون القصد هنا النسخة المحسنة من لعبة GTA 5 التي سيتم اطلاقها في نوفمبر من هذا العام حيث ستحصل اللعبة على توسعة حسب ما صرحت به روكستار وربما يكون هذا الدور مرتبط بهذه التوسعة.

اما اخر الاحتمالات هو ان يكون الدور مرتبط بالنسخة المحسنة من لثلاثية GTA الكلاسيكية التي اكدتها بعض المصادر الا ان روكستار لم تكشف عنها بعد.

هناك الكثير من الاحتمالات الواردة لن يبقى امامنا سوى الانتظار لنرى ما هي Grand Theft Auto الجديدة التي يقصدها جاكسون وهل هي بالفعل GTA 6؟

ما هي توقعاتك انت؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى